ترك الحقوق واحترف الرسم على الملابس.. "أحمد" موهبة تستحق المشاهدة

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 05:38 م
ترك الحقوق واحترف الرسم على الملابس.. "أحمد" موهبة تستحق المشاهدة أحمد
كتب: مصطفي جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك عوامل أخرى ترسم طريق العمل منها الهوايا، أحمد شاب ترك المحاماة وقرر العمل بموهبته وهي الرسم.
 
 
أحمد خريج كلية حقوق بتقدير جيد جدًا، وبعد الانتهاء من خدمته العسكرية، قرر أن يستخدم موهبته في شيء فريد وجديد فقام بالتفكير في الملابس والچواكت المصنوعة من الجينز، ولكن مع إضافة لمسة جديدة لها، وهى خطوة الرسم عليها لمعرفة كنوع من التغير.
 
أحمد (4)
 
وقال أحمد لكاميرا "اليوم السابع" إنه من الصعب الطباعة على الچواكت لأنها ليست بخامة التيشرتات وذلك كان تحديا منه في أنه يقوم باختراع شيء يصعب على الطباعة عملها وفي نفس الوقت شيء فريد ومختلف عن المألوف.
 
وأشار إلى أنه حزن بشدة في بداية الأمر عندما كانت الألوان تذهب مع الغسيل بسبب عدم الخبرة ولطبيعة الألوان نفسها ولكن بدعم أهله له وإصراره علي تكملة ذلك المشوار قام بتكرار تلك العملية أكثر من مرة باستخدام ألوان ومخاليط مختلفة وأصبحت الألوان ثابتة لا تذهب مع الغسيل.
 
أحمد (3)
 
وأكد أحمد أنه يعمل مصمم جرافيك، وموهبته ساعدته بنسبة كبيرة جدا في العمل في هذا المجال الصعب الذي يتطلب مجهودا كبيرا للاستمرار به.
 
وأردف أحمد أن الرسمة تحتاج من ثلاثة لأربعة أيام للانتهاء منها بسبب أخذ الرسمة وتركها تنشف للتأكد من عدم خروج الألوان منها عند الغسيل.
 
وتابع أحمد أن موهبة الرسم لديه منذ الصغر فهي تعتبر وراثة من والده الذي كان له دور كبير تنمية موهبته وتشجيعه علي الاستمرار بها فكان يساعده في الرسم على الألعاب واللوحات الصغيرة.
 
أحمد (1)
 
 
واختتم أحمد حديثه أنه يتمنى أن يقوم بعمل براند له شخصيًا يستخدم فيه أكثر من چاكيت وكل چاكيت يكون عليه رسمه تختلف تمامًا عن سابقتها ولا تتكرر بحيث يكون كل تصميم منفردًا بذاته لشخص واحد فقط.
 
وقالت هالة صلاح والدة أحمد إنه موهوب منذ الصغر فعندما كان في الحضانة كان يقوم بالتلوين في كتب الألوان بشكل احترافي برغم صغر سنة حيث كان نادر الغلط في تلوين الرسومات، مضيفة: أنه دائم التطوير من نفسه فهو لا يكل ولا يمل من المحاولة والمعافرة، فمن فترة لأخرى يقوم باختراع شيء ما يشاركهم به مثل الرسم علي الورق ثم الرسم على البورتيريهات ثم الرسم على الجداريات إلى أن وصل إلي الرسم علي الچينز فهو شاب معافر مجتهد وأتمني أن يسعده الله ويوفقه للخير دائما.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة