ميسي وسواريز يتصدران أبرز الصداقات في كرة القدم.. صور

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 08:24 م
ميسي وسواريز يتصدران أبرز الصداقات في كرة القدم.. صور ميسي وسواريز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطت العلاقة التي تجمع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والأوروجوياني لويس سواريز المنتقل حديثًا إلى صفوف أتلتيكو مدريد، حاجز كرة القدم بعدما ارتبط الثنائي ببعضهما البعض ارتباطًا شديدًا وكذلك عائلاتهم وزوجاتهم خلال 6 سنوات عاصر فيها سواريز البرغوث الأرجنتيني بإقليم كتالونيا في فترة لعبه للبارسا، قبل أن يغادر مؤخرًا إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

كان لرحيل سواريز عن برشلونة أثرًا كبيرًا على ميسي، فكان أحد الأسباب التي جعلت البرغوث الأرجنتيني يقدم طلب للرحيل رسميا عن صفوف البارسا، بعدما أعلن المدرب الجديد رونالدو كومان التخلي عنه، واستشعر ميسي أن إدارة النادي الكتالوني لم تقف بجانب سواريز بما يتناسب مع ما قدمه طوال السنوات الستة.

ميسي وسواريز
ميسي وسواريز


 

الأمر بلغ مداه عند وداع سواريز لنادي برشلونة والذهاب إلى أتلتيكو مدريد، حيث نشر ميسي منشور الوداع على حسابه بموقع "انستجرام" بصور تجمعه مع سواريز ليهاجم من خلاله الإدارة من جديد حيث كتب: اليوم خطرت لي فكرة ودخلت إلى غرفة الملابس وافتقدت شيئا ثميناإنه لأمر صعب ألا أستمر في مشاركتك يوما بعد يوم سواء في الملعب أو خارجه، سأفتقدك كثيرا، لقد مرت سنوات عديدة بيننا وأشياء كثيرة لن تُنسى أبدا".

وتابع ميسي: سيكون من الغريب رؤيتك ترتدي قميصا آخر وأكثر من ذلك مواجهتك، كنت تستحق الرحيل كواحد من أهم اللاعبين في تاريخ النادي، وألا يتم طردك مثلما فعلوا، لكن الحقيقة أنه لا يوجد أي شيء يفاجئني بعد الآن".

علاقة ميسي وسواريز ليست الوحيدة القوية في ملاعب كرة القدم فهناك علاقات أخرى ..

1- محمد صلاح ولوفرين

صلاح ولوفرين
صلاح ولوفرين


 

 

يعد الكرواتي ديان لوفرين هو اكثر لاعب جمعته صداقة بنجمنا المصري محمد صلاح طوال مسيرته الإحترافية، ومر الثنائي بموقف مشابه لموقف ميسي وسواريز بعدما غادر لوفرين ملعب "أنفيلد" الموسم الماضي إلى نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي بعد 3 سنوات صداقة بصلاح، منذ انتقال الفرعون المصري للريدز فى 2017.

صداقة صلاح ولوفرين ظهرت بشكل أكبر على السوشيال ميديا وخاصة عبر موقع "إنستجرام" حيث كانا الثنائي دائما ما يمزحان مع بعضهما البعض من خلال شبكة التواصل الاجتماعي، وظهرت أيضًا الصداقة بينهما من خلال الحرص التواجد معا في شئ يتعلق بليفربول سواء تدريبات أو استقلال الطائرة والحافلة او الظهور في حفلات التكريم، ولا تزال العلاقة مستمرة حتى الآن.

2- تياجو سيلفا وديفيد لويز

سيلفا ولويز
سيلفا ولويز


 

 

قلبي دفاع منتخب البرازيل ولعبا سويا في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قبل الانتقال إلى الدوري الانجليزي حيث يلعب سيلفا رفقة تشيلسي ولويز رفقة أرسنال، وتجمع بينهما صداقة كبيرة وقوية وسبب أساسي وكبير في انتقال دافيد لويز من تشيلسي إلى باريس سان جيرمان هو وجود تياجو سيلفا الذي شجعه من أجل الانتقال لنادي العاصمة الفرنسية.

الأمر نفسه حاول لويز تكراره هذا الصيف من خلال إقناع سيلفا الانتقال إلى أرسنال، ولكن تشيلسي كان قد سبق أرسنال وتعاقد مع المدافع المخضرم.

3- رونالدو ومارسيلو

رونالدو ومارسيلو
رونالدو ومارسيلو


 

 

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لديه صداقة مميزة مع الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو سواء في اللقاءات الصحفية أو التلفزيونية أو حتى في احتفالاتهم الخاصة بعد تسجيل الأهداف في نادي ريال مدريد الإسباني.

قلت هذه الصداقة عندما فاجئ كريستيانو رونالدو الجميع في صيف 2018 وقرر الرحيل عن ريال مدريد والانتقال إلى يوفنتوس الايطالي.

4- ليفاندوفسكي ورويس

ليفا ورويس
ليفا ورويس


 

 

جمعت علاقة صداقة وطيدة بين البولندي روبرت ليفاندوفسكي والألماني ماركو رويس عندما كان البولندي ضمن صفوف أسود الفيستيفال بسبب التفاهم الكبير بينهما في أرض الملعب.

لن تنسى جماهير كرة القدم بشكل عام وجماهير فريقي بايرن ميونخ وبروسيا دروتموند ما حدث في أول مباراة جمعت بين هذا الثنائي بعد انتقال ليفاندوفيسكي إلى النادي البافاري قادماً من بوروسيا دورتموند .

5- ألابا وفرانك ريبيري

ألابا وريبيري
ألابا وريبيري


 

 

هناك علاقة صداقة قوية جمعت ما بين الجناح الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري واللاعب النمساوي ديفيد ألابا، فهذا الثنائي هو كانا مسؤولان عن رسم الضحكات والابتسامات داخل العملاق البافاري دائماً.

فرانك ريبيري غادر بايرن ميونخ الموسم قبل الماضي، بعد مسيرة كبيرة مع العملاق البافاري، وغادر معه النجم الهولندي اريين روبن في إطار حملة تجديد الدماء للفريق البافاري والتي أتت بثمارها هذا العام من خلال التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة