بيل جيتس عن علاقة فيروس كورونا بـ5G: "نظرية مجنونة لا يمكن تصديقها"

الأحد، 09 أغسطس 2020 08:06 م
بيل جيتس عن علاقة فيروس كورونا بـ5G: "نظرية مجنونة لا يمكن تصديقها" بيل جيتس
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيل جيتس، رجل الأعمال الأمريكى، أنه لا يمكن تصديق الحديث حول علاقة شبكات المحول 5G بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" قائلا: "نظرية مجنونة لا يمكن تصديقها.. لا أعلم سبب الربط بين شبكات المحمول الحديثة وهذا الفيروس التاجى.. من المؤكد أننا نحتاج إلى دراسات كثيرة للتأكد من عدم ضرر هذه الشبكات على صحة الانسان.. ولكن لا يمكن الربط بينها وبين فيروس كورونا". 

وأضاف بيل جيتس، خلال حواره مع شبكة "بى بى سى"، أنه مستغرب أيضا من الأنباء التى ترددت حول علاقته بفيروس كورونا أو أنه كان على علم به، مؤكدا أنه أمر غير صحيح على الإطلاق، والمؤسسة الخاصة به كان لها دورا كبيرا فى دعم الصحة العامة حول العالم، وتسعى إلى توفير الأدوية والعلاج فى كافة دول العالم بما فيها الدول النامية"، وأوضح بيل جيتس أن مثل هذه الأخبار السلبية يكون لها تأثير على المواطنين حول العالم وقد لا يعتمدون على الإجراءات الاحترازية والوقائية مثل ارتداء الكمامة وغيرها. 

وشدد بيل جيتس، على ضرورة توفير اللقاح الخاص بفيروس كورونا فى مختلف دول العالم، ومؤسسته سوف تعمل على ذلك وتتعاون مع الشركات لتوفير اللقاحات فى افريقيا وغيرها، لآنه إذا لم تتوفر اللقاحات لن نستطيع القضاء على الفيروس. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة