الاتحاد ضد الأهلى.. تجهيز سعيد المولد لديربى جدة غداً

السبت، 08 أغسطس 2020 01:01 م
الاتحاد ضد الأهلى.. تجهيز سعيد المولد لديربى جدة غداً الاهلى السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الصربى فلادان ميلوفيتش، المدير الفنى للنادى الأهلى السعودى، تقرير الجهاز الطبى لفريقه الذى يحدد مشاركة سعيد المولد الظهير الأيمن من عدمها فى مواجهة الديربى المقبلة أمام الاتحاد غدًا، فى الجولة الـ 24 من دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وحقق فريق أهلى جدة فوزًا على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية" بجدة، ضمن منافسات مباريات الجولة الـ23 من مسابقة الدورى السعودى للمحترفين.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن المولد لم يشارك فى التدريب الجماعى نتيجة إصابته، واعتمد على الشاب عبد الله حسون بديلًا عنه فى المناورة التى طبّقها الصربى، وتضمنت نهج الضغط العالى منذ بداية المباراة.

وشددت الصحيفة على أن البرازيلى فابيو كاريلي، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، كاشف جميع اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين الذين شاركوا فى مباراة أبها الماضية بجميع أخطائهم التى ارتكبوها فى المباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب البرازيلى قدم جميع السلبيات عبر الفيديو على مدار يومين، كما كلف مساعديه بإيضاح الأخطاء لكل واحد من اللاعبين بمفرده.

ويغرد فريق الهلال منفردا فى صدارة جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين برصيد 54 نقطة، بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب المركز الثانى وأقرب منافسيه على اللقب.

وحل الأهلى بالمركز الثالث يحتله فريق الأهلى برصيد 40 نقطة، عقب الفوز على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدفين، على ملعب "الجوهرة المشعة".

وجاء فريق الوحدة فى المركز الرابع برصيد 39 نقطة، على الرغم من الخسارة المفاجئة التى تلقاها على ملعبه أمام الشباب بثلاثة أهداف دون رد مساء الأربعاء.

الفيصلى يحتل المركز الخامس برصيد 38 نقطة، بعد الانتصار المثير على ضيفه التعاون بهدفين مقابل هدف، فيما يحتل فريق الرائد المركز السادس برصيد 35 نقطة عقب الفوز على ضمك.


وجاء ترتيب الدورى السعودي، بعد نهاية الجولة الـ23، على النحو التالى.. 

 

ترتيب الدوري السعوديترتيب الدوري السعودي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة