كمامة "أمايا" القماشية تنفذ من الأسواق بعد ظهور كيت ميدلتون بها

الخميس، 06 أغسطس 2020 04:00 م
كمامة "أمايا" القماشية تنفذ من الأسواق بعد ظهور كيت ميدلتون بها كيت ميدلتون
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص دوقة كامبريدج كيت ميدلتون طوال الوقت على اختيار إطلالتها بعناية شديدة، وتهتم بأدق التفاصيل التي تتعلق باختيار الإكسسوارات والقطع المكملة التي ترتديها أيضًا للدرجة التي جعلت منها أيقونة للموضة والأزياء في العالم بأكمله، وظهرت مؤخرًا خلال زيارتها والأمير إحدى الجمعيات الخيرية في مدينة شفيلد في المملكة المتحدة، وهي ترتدي كمامة أنيقة، تلك التي بيعت بالكامل بعد ظهورها بها.

ووفقًا لما جاء بموقع مجلة " harpers bazaar arabia" فقد ارتدت "ميدلتون" كمامة مطبوعة بالأزهار من ماركة أمايا مع فستان أبيض بسيط من ماركة شوزانة وأثارت بإطلاتها إعجاب كل من رآها، وحرصت أيضًا على ارتداء "جوانتي" طبي في يديها كإجراءات وقائية لحمايتها من الإصابة بفيروس كورونا كما ارتدى زوجها الأمير ويليام كمامة قماشية باللون الأزرق.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

ولم تتخلى كيت ميدلتون عن الكمامة في يومها التالي، حيث ارتدتها مع فستان "فلوري" أثناء زيارتها لجنوب ويلز مع زوجها الأمير ويليام دوق كامبريدج.

ووفقًا للموقع فإن الماركة المصنعة للكمامة والتي تتبرع بـ 30% من عائد بيع الكمامة لمنظمة الصحة الوطنية التي تدعن مؤسسات الصحة في بريطانيا، وقد صنعت من القطن وتتكون من طبقات مزدوجة مع فلتر، وقد نفدت الكمامة من المتاجر بعد ظهور دوقة كامبريدج بها.

كمامة كيت ميدلتون
كمامة كيت ميدلتون

وتحرص العائلة الملكية طوال الوقت على ارتدا الكمامة القماشية للحد من انتشار فيروس كورونا، وقد ظهرت كاميلا دوقة كورنوال بكمامة مطبوعة من القماش الأسبوع الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة