20 دقيقة سلبية بين النصر ضد الهلال فى قمة الدوري السعودي.. فيديو

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 08:46 م
20 دقيقة سلبية بين النصر ضد الهلال فى قمة الدوري السعودي.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر التعادل السلبى على العشرين دقيقة الأولى من مواجهة فريقى الهلال السعودى ونظيره النصر، والمقامة بينهما حاليًا على استاد الملك فهد الدولى فى ديربى الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري السعودى للمحترفين "دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" الذى عادت منافساته مساء أمس، الثلاثاء، بعد توقفه منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"

وتبادل الفريقان الهجمات أول ثلث ساعة لكنهما فشلا فى هز الشباك، وكان جيوفينكو لاعب الهلال قريبًا من تسجيل أول الأهداف فى الدقيقة 20 بعدما سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس النصر.

وتلعب قمة الليلة بين النصر والهلال دورا حاسما للغاية في صراع التتويج بلقب الدوري السعودى بالموسم الجارى 2019-2020 الذى يعود وسط إجراءات صحية مشددة منعا لانتشار الوباء العالمى.

ويغرد فريق الهلال منفردا في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثانى وأقرب منافسيه على اللقب.

ويسعى "الزعيم" لحصد الثلاث نقاط من أجل تعزيز الصدارة وتوسيع الفارق إلى 9 نقاط عن النصر والاقتراب خطوة أكبر من الفوز باللقب.

في المقابل، يأمل النصر في تحقيق الفوز على الهلال من أجل تقليص الفارق إلى 3 نقاط فقط وإنعاش آماله في الاحتفاظ بلقب الدوري السعودي للموسم الثانى على التوالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة