أهداف الثلاثاء.. النني يسجل من منتصف الملعب بقميص أرسنال

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. النني يسجل من منتصف الملعب بقميص أرسنال النني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء العديد من الأهداف في ملاعب العالم، من خلال بعض المباريات الودية وأيضًا التي جاءت في بعض الدوريات التي تأجلت لفترة وعادت مجددًا بسبب فيروس كورونا، وقد نجح الدولي المصري محمد النني في تسجيل هدف لفريقه أرسنال خلال مباراته الاولى بعد العودة إلى الجانرز والتي شارك فيها وديا.

 

وفيما يلي أهداف الثلاثاء:

مباريات ودية

أرسنال 4-1 ميلتون كينز دونز

حقق فريق آرسنال الإنجليزي، فوزًا كبيرًا على نظيره ميلتون كينز دونز بنتيجة 4-1، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين الثلاثاء بمشاركة الدولي المصري محمد النني بعد عودته مجددًا إلى المدفعجية بعد انتهاء فترة اعارته مع بشكتاش التركي.

وشارك محمد النني لأول مرة تحت قيادة المدرب ميكيل أرتيتا فى مفاجأة غير متوقعة، وقد سجل هدفا رائعا من منتصف الملعب بعد 5 دقائق من بداية اللقاء ولعب للدقيقة 62 قبل استبداله بهدف الاراحة.

 

سالزبورج 2-2 ليفربول

شارك النجم الدولي المصري محمد صلاح فى مباراة فريقه ليفربول أمام سالزبورج النمساوي الودية التي أقيمت الثلاثاء، وانتهت بالتعادل 2-2 بين الفريقين، فى ثاني مواجهات الريدز الودية خلال معسكره الحالي بالنمسا فى حضور عدد من الجماهير، حيث خاض مباراته الأولى أمام شتوتجارت وانتهت بفوز الريدز 3-0.

 

اهداف الدوري السعودي

الهلال 2-0 الفيصلي

حقق فريق الهلال السعودى، فوزا غاليا فى اللحظات الأخيرة من نظيره الفيصلى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على استاد جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

 

ضمك 2-1 الاهلي

سقط فريق الأهلى السعودى، أمام مضيفه ضمك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

 

النصر 6-1 العدالة

حقق فريق النصر السعودى، فوزا كبيرا على ضيفه العدالة، بستة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة