ردة فعل جمهور ليفربول حول إمكانية عودة سواريز.. هل يجاور صلاح ؟

الإثنين، 24 أغسطس 2020 10:32 م
ردة فعل جمهور ليفربول حول إمكانية عودة سواريز.. هل يجاور صلاح ؟ سواريز تألق بقميص ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الانقسام بين مشجعو نادي ليفربول حول عودة النجم الأوروجوياني لويس سواريز مجددًا إلى صفوف الفريق، بعد الأنباء التي تشير إلى اقتراب رحيله عن صفوف برشلونة هذا الصيف، حيث أشارت إذاعة "رديو كتالونيا" أن المدرب الجديد رونالدو كومان أبلغ الأوروجوياني المخضرم بعدم حاجة الفريق إليه في الموسم المقبل، في ظل الثورة التي يعتزم القيام بها داخل الفريق وبداية عهد جديد لبرشلونة.

في المقابل، يتطلع ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للسيطرة مرة أخرى على أوروبا في الموسم المقبل، وقد ربطت التقارير لويس سواريز بالعودة مجددًا إلى "أنفيلد" في الموسم الجديد، وقد يكون من المثير رؤية اللاعب المخضرم يلعب بجانب الثنائئ الناري محمد صلاح وساديو ماني في هجوم الريدز.

اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا عام واحد في عقده الحالي، لكن يُقال إن برشلونة على استعداد للتنازل عن ذلك والاستغناء عنه مجانا لنادٍ آخر.

رد فعل جمهور ليفربول

ردود الأفعال من جماهير الريدز رصدتها صحيفة "ليفربول إيكو" المقربة من النادي من خلال استطلاع شارك فيه الآلاف من جماهير الفريق، والمثير أن الاختيار بين "نعم" و"لا" جاء متساويًا لكل منهم 46 %، فيما رفض 8 % التعليق، وجاء اختيارهم "لا أهتم".

سواريز قضى فترة رائعة في ليفربول بين 2011 و 2014، لكنه ذهب إلى البارسا بعد كأس العالم 2014 لرغبته في تحقيق الألقاب واللعب بجانب الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

سجل سواريز أكثر من 30 هدفًا في جميع المسابقات في المواسم المتتالية في آخر موسمين له قبل الانضمام إلى برشلونة في 2014.

ومنذ ذلك الحين، تمتع الأوروجواياني بمسيرة رائعة مع برشلونة، حيث سجل 198 هدفًا في ستة مواسم مع الفريق الإسباني، منهم 21 هدفًا في 39 مباراة خلال موسم 2019/20 المنصرم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة