زوجة شيخ قطرى معتقل: نجحنا فى تصعيد القضية بالأمم المتحدة

الجمعة، 21 أغسطس 2020 11:06 ص
زوجة شيخ قطرى معتقل: نجحنا فى تصعيد القضية بالأمم المتحدة
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت أسماء إريان ، زوجة الشيخ القطرى طلال بن عبدالعزيز آل ثاني ، الذي لا يزال رهن الاعتقال في السجون القطرية، أنها لن تتوقف عن السير باتجاه فضح النظام القطري وانتهاكاته لحقوق الإنسان.

1620742

وقالت في حوار مع صحيفة "عكاظ" السعودية ، إن حمد بن خليفة يقف خلف سجن زوجها وتعذيبه، ويسعى لعدم الإفراج عنه، خصوصاً بعد رفض الشيخ طلال مبايعة تميم أميراً لقطر.

1620741
 

واستغربت إريان تخلي أسرة آل ثاني عن أبناء الشيخ طلال وحرمانهم من المخصصات المالية، لتقوم ألمانيا باحتضانهم ورعايتهم عوضاً عن وطنهم الذي حرموا منه.

وأكدت أن الأيام القليلة الماضية شهدت تطورات مهمة في القضية، خصوصاً بعد التحركات من قبل أطراف نجحوا في تحريكها لدى الأمم المتحدة، وعلقوا على القضية، ما أسهم في قبولها لدى الأمم المتحدة وسجلت في ملف قطر.

وأوضحت أن هذا التطور كان محل اهتمام الإعلام العالمي، خصوصاً في أوروبا، التي لا يهتم إعلامها إلا بالقضايا المحقة ، التي تحظى بقبول لدى الأمم والهيئات الدولية. لافتة إلى أن الصحافة الألمانية من جانبها اتصلت بالسفير القطري المتواجد في برلين حالياً، و كان يرفض الحديث عن قضية زوجي وما يواجهه في السجون القطرية، إلا أنه وافق على التعاطي مع الإعلام، بعد تحرك الأمم المتحدة، وهناك توقعات بأن تنشر الصحافة الألمانية ما تحدث به السفير إلى ممثليها قريباً، وما تنامى إلى علمي أنه تجاوب بسبب الضغط العالمي وعدالة قضيتنا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة