تسليم موقع محطة الرفع الجديدة للشركة المنفذة بمركز نصر النوبة فى أسوان.. صور

الخميس، 20 أغسطس 2020 05:56 م
تسليم موقع محطة الرفع الجديدة للشركة المنفذة بمركز نصر النوبة فى أسوان.. صور
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت الوحدة المحلية لمجلس قروي عنيبة بمركز نصر النوبة في أسوان، بتسليم موقع محطة الرفع الجديدة للشركة المنفذة للبدء فى المشروع.

وكانت قد قامت الوحدة المحلية بقروى عنيبة بإزالة التراكمات بالطريق الرئيسى  نصر بلانة على الجانبين  من بداية كوبرى عنيبة حتى بداية  طريق توشكى.

من ناحية أخري، كانت قد تمكنت فرق الصيانة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان من صيانة خط مياه شرب الرئيسي بقطر 8 بوصة بمدخل قرية ابو هور بمركز نصر النوبة بأسوان عقب شكوى أهالى قرى أبوهور والسيالة والمحرقة بمركز نصر النوبة للواء أشرف عطية محافظ أسوان عن حدوث قطع لمياه الشرب.

وأصدر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان تعليماته لرئيس الوحدة المحلية لمركز نصر النوبة وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسرعة إصلاح الكسر المفاجئ الذي تعرض له خط مياه الشرب الرئيسى بقطر 8 بوصة طريق أسوان القاهرة الزراعى بمدخل قرية ابو هور بإشراف مدير مرفق مياه شرب نصر النوبة ونائب رئيس المركز لشئون القرى ورئيس قروى أبوهور وتم الإنتهاء من أعمال الإصلاح.

من ناحية أخري، كان اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، قد كلف رؤساء المراكز والمدن بالمتابعة والمرور الميدانى على جميع العبارات والمعديات النيلية للتأكد من صلاحيتها الفنية للإبحار بين جانبى مجرى نهر النيل فى 6 نقاط بطول المحافظة، بالإضافة إلى توافر وسائل ومعدات النجاة والأمان، فضلاً عن الالتزام بالحمولة والمواعيد المقررة حيث سيتم إحالة أى مسئول للنيابة العامة فى حالة اكتشاف أى خلل فنى أو ادارى.

تسليم موقع محطة الرفع الجديدة  (1)
 
تسليم موقع محطة الرفع الجديدة  (2)
 
تسليم موقع محطة الرفع الجديدة  (3)
 
تسليم موقع محطة الرفع الجديدة  (4)
 
تسليم موقع محطة الرفع الجديدة  (5)
 
تسليم موقع محطة الرفع الجديدة  (6)
 
تسليم موقع محطة الرفع الجديدة  (7)
 
تسليم موقع محطة الرفع الجديدة  (8)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة