راموس يرفع شعار "لا وقت للراحة" استعدادا لدورى الأبطال بصورة كلها تاتوهات

الأحد، 02 أغسطس 2020 03:14 م
راموس يرفع شعار "لا وقت للراحة" استعدادا لدورى الأبطال بصورة كلها تاتوهات سيرجيو راموس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، شعار لا وقت للراحة، قبل مواجهة الملكى مع مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا، المقرر لها الجمعة المقبل، ونشر راموس صورة من داخل الجيم أثناء أدائه التمرينات عبر حسابه على موقع إنستجرام وعلق قائلا،  "وقت الجيم".

 

راموس والتاتو
راموس والتاتو

ولفتت صورة راموس الأنظار إلى كم التاتوهات الذى يحرص على رسمها على جسده، حيث ظهر واضحاً رسومات عديدة لنجم الكرة الإسبانية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Gym time 🏋️‍♂️

A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos) on

وهي الصورة التي تأتي بعدما توج مع فريقه بانتزاع لقب الدوري من منافسه برشلونة، حيث يستعد راموس لمواصلة نجاحهم هذا الموسم بهدف الفوز بدوري ابطال أوروبا الذى يتم استئناف مبارياته خلال الأيام المقبلة بعد توقف دام طويلاً بسبب فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن راموس أصبح واحداً من أساطير الكرة الإسبانية، حيث حقق العديد من البطولات سواء مع فريقه ريال مدريد أو مع منتخب إسبانيا، حصد عشرات البطولات ومازال، كان آخرهم بطولة الدورى لهذا العام، بعد منافسة شرسة مع برشلونة، حسمت فى الجولة قبل الأخيرة.

وكان راموس نشر عبر حسابه على تيك توك فيديو وهو يحمل أبرز وأهم الكؤوس التى حملها فى مشواره الكروى، مثل كأس العالم، والدورى الإسبانى، ودورى أبطال أوروبا.

راموس حقق مع ريال مدريد 5 بطولات دورى و4 بطولات سوبر، وكأسين، و4 دورى أبطال أوروبا، و3 سوبر أوروبى، و4 كؤوس عالم للأندية، بينما حقق مع منتخب إسبانيا بطولة كأس العالم 2010، وكأس الأمم الأوروبية 2008، و2012.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة