يوسف الشريف يتعرض للتنمر بعد نشر صورة مع زوجته.. وحملة دعم من جمهوره

الأحد، 02 أغسطس 2020 01:08 ص
يوسف الشريف يتعرض للتنمر بعد نشر صورة مع زوجته.. وحملة دعم من جمهوره يوسف الشريف وزوجته انجي علاء
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت خلال الفترة الأخيرة ظاهرة التنمر بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا والتي طالت الفنانين والمشاهير على أقل الأسباب، وسرعان ما وقع بعض الفنانين في فخ التنمر من قبل جمهورهم في بعض الأحيان، وهو ما أثار أزمة في الوسط الفني دعا على إثرها عدد كبير من الفنانين لنبذ التنمر.

وفي واقعة جديدة تعرض الفنان يوسف الشريف، لضحية تنمر جديدة من قبل عدد كبير من متابعيه عبر حساباته المختلفة، بعد نشره لصورة بصحبه زوجته انجي علاء، عبر حسابه الشخصي بتويتر من احتفالاتهم بعيد الأضحى المبارك.

يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء
يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء

وظهر الشريف مع زوجته وهما في حديقة منزلهما عبر حسابة الشخصي، وسرعان ما تلقي عدد كبير من تعليقات التنمر على ملابس زوجته التي ظهرت وهي بجواره.

واستغل الكثير من المتنمرين بعض تصريحات الفنان يوسف الشريف السابقة بمقارنتها مع صورته مع زوجته، وسرعان ما تلقي الفنان حملة دعم من عدد كبير من جمهوره عقب تلك الواقعة التي تعرض لها من بعض المتنمرين بشكل كبير.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed eldamaty

خبر تنمر الناس علي يوسف الشريف

انسان محترم طبيعي يبقي في هجوم عليه ناجح جدا في اعماله طبيعي ايضا ان يكون له اعداء هم من يدفعون هذه الاخبار الي الانتشار وزوجته سيدة محترمه ياريت كل واحد يخليه في نفسه صلحو من نفسكم قبل ما تطلعو عيوب غيركم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة