القليوبية تستجيب لشكاوى أهالى قريتى كفر الأربعين وبرقطا لسوء حالة الطريق

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 02:41 م
القليوبية تستجيب لشكاوى أهالى قريتى كفر الأربعين وبرقطا لسوء حالة الطريق نائب محافظ القليوبية خلال الجولة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، طريق قرية كفر الأربعين _ برقطا، التابعة لمركز ومدينة كفر شكر، وذلك إيماء إلى الشكوى المقدمة من الأهالى لسوء حالة الطريق، وأنه في احتياج إلى ترميم ورصف، جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وفي إطار الاهتمام بالتواجد بصورة يومية بين المواطنين في الشارع لمعرفة مطالب المواطنين ومشاكلهم والعمل على حلها.

وأوضحت نائبة المحافظ، في بيان لها، أنه خلال المرور الميدانى تلاحظ وجود مخلفات تطهير مصرف رشاح مصرف العزيزية بعزبة أباظة بكفر شكر، مرورا بعزبة عبد المجيد نصير، "جزء مشترك مع محافظة الشرقية"، وعلى الفور تم التواصل مع مدير عام الصرف بالقليوبية لسرعة رفع وتطهير المصرف وسرعة التنسيق مع مسئول المصرف بمحافظة الشرقية.

فيما تفقدت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم الأحد، قريتى طحلة، ودجوى التابعتين لمركز ومدينة بنها، للاستماع إلى مشاكلهم، والاستجابة لطلباتهم، بخصوص مشكلة القمامة والوحدة الصحية، ومطابق الصرف الصحي، وذلك بناء على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وتقدم أهالي قرية دجوى بشكوى بخصوص مطابق الصرف الصحي الموجودة في طريق بلتان - طحلة، حيث إن بعضها مكشوف وقد تؤدي إلى سقوط الأطفال بها، والبعض الآخر إعلى من الأرض ويعوق حركة سير السيارات.

وأجرت "ريان"، جولة ميدانية للمكان محل الشكوى، ولاحظت بالفعل وجود مطابق غير مطابقة، حيث كلفت نائب رئيس المدينة ورئيس القرية مع مديرية الطرق والشركة القائمة على توصيل الصرف الصحي في أقرب وقت، وإنهاء المشكلة حفاظًا على أرواح المواطنين.

 

الاستماع لشكاوى المواطنين

الاستماع لشكاوى المواطنين

 

تدهور حالة مصرف القرية
تدهور حالة مصرف القرية

 

خلال جولة نائبة محافظ القليوبية
خلال جولة نائبة محافظ القليوبية

 

نائبة محافظ القليوبية خلال الجولة
نائبة محافظ القليوبية خلال الجولة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة