تعليق النادى المصرى على إلغاء قرار انسحابه أمام الإسماعيلى.. فيديو

الإثنين، 17 أغسطس 2020 09:40 م
تعليق النادى المصرى على إلغاء قرار انسحابه أمام الإسماعيلى.. فيديو حسن عمار
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حسن عمار عضو مجلس إدارة النادي المصري، إن اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة النادي المصري مع الاتحاد السكندري والتي كانت مقررة غدًا.
 
 
وأضاف حسن عمار في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن " المذاع على قناة "الحدث اليوم" أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر أيضًا عدم اعتماد المصري منسحبا أمام الإسماعيلي وإعادة المباراة في وقت لاحق.

وأوضح حسن عمار أن فريق المصري لم يذهب إلى مباراة الاسماعيلي لأن الفريق كان فيه أكثر من 10 حالات مصابة بفيروس كورونا وكان هناك سوء فهم بين النادي واتحاد الكرة والشركة التي تقوم بالمسحات.

ووجه حسن عمار الشكر لاتحاد الكرة على تفهمه موقف النادي بعد إصابة عدد كبير من اللاعبين بفيروس كورونا.
 
ولفت حسن عمار إلى أن مسحة لاعبي الفريق في القاهرة لم يبلغ بها اتحاد الكرة وبعد عقد اجتماع مع اتحاد الكرة تفهم  الأمر.

ومن جانب أخر، وجه مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية بـ3 رسائل شكر بعد قرار تأجيل مباراته أمام الاتحاد السكندرى غدا وإلغاء قرار اعتباره منسحبا أمام الإسماعيلى.

وتوجه النادى برسالة الشكر الأولى لجماهير المصري العظيمة على موقفها الداعم لمجلس إدارة النادى المصرى وكافة قراراته خلال الفترة الأخيرة، وهو ما كان له عظيم الأثر فى تجاوز الأزمة الأخيرة التى تعرض لها النادى المصرى.

وأكد مجلس إدارة النادى المصرى كذلك اعتزازه الدائم بمشاعر جماهير المصري الوفية والتى تضرب يوما بعد يوم القدوة والمثل للجميع فى مؤازرة ناديها بكل قوة وهو الأمر الذى يدفع بالجميع داخل القلعة الخضراء لبذل قصارى جهده للدفاع عن مصالح النادى المصرى من ناحية، وكذلك لتحقيق طموحات الجماهير العظيمة من ناحية أخرى.

كما وجه مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة الأستاذ سمير حلبية برسالة الشكر الثانية لكلا من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وذلك لمساندتهم الدائمة للنادي المصري ودعمهم المستمر للقلعة الخضراء على كافة الأصعدة والمستويات.

رسالة الشكر الثالثة وجهها النادي للنائب محمد مصيلحى رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى الشقيق، على البيان الذى أصدره نادى الاتحاد السكندرى "زعيم الثغر" والذى أكد من خلاله تأييد مجلس إدارة نادى الاتحاد لتأجيل مباراة الغد أمام المصرى نظرًا للظروف الراهنة التى يمر بها فريق المصرى حاليًا.

وأكد مجلس إدارة النادى المصرى اعتزازه التام بالعلاقات الوطيدة التي تربط بين الناديين الشقيقين الاتحاد السكندرى والمصرى والتى تمتد لقرن كامل، كما توجه مجلس إدارة المصرى كذلك بخالص الشكر لمجلس إدارة نادي الاتحاد السكندرى بالكامل، وجماهيره العظيمة وأعضاء الجمعية العمومية على شعورهم الطيب تجاه النادي المصرى ومؤازرتهم التامة لموقفه خلال الأزمة الأخيرة والذى جاء ليعبر بصدق عن أصالة وعراقة جماهير زعيم الثغر أحد أكبر قلاع الأندية الجماهيرية فى مصر والشرق الأوسط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة