بيلوسى تسعى لقطع إجازة الكونجرس لإقرار تشريع لحماية البريد قبل الانتخابات

الإثنين، 17 أغسطس 2020 09:43 ص
بيلوسى تسعى لقطع إجازة الكونجرس لإقرار تشريع لحماية البريد قبل الانتخابات نانسى بيلوسى
كتبت ـ ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترحت رئيسة مجلس التواب الأمريكى نانسى بيلوسى إمكانية أن يقوم أعضاء مجلس النواب بقطع الإجازة الصيفية للمجلس من أجل معالجة قضايا تتعلق بخدمة البريد الأمريكية، وحث الديمقراطيين على التواجد فى مكاتب البريد المحلية فى ظل المعركة لحماية التصويت بالبريد خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

 وقالت بيلوسى، النائبة عن ولاية كاليفورنيا، إن مكتب البريد مركز للانتخابات بسبب وباء كورونا حتى على الرغم من تحذير الرئيس ترامب والجمهوريين على مدار أشهر من أن التصويت بالبريد على نطاق واسع يمكن أن يسبب تزويرا فى الانتخابات.

 

 وقالت بيلوسى، بحسب ما ذكرت شبكة فوكس نيوز: "بشكل مثير للقلق وعبر أنحاء البلاد، نشهد الآثار المدمرة لحملة الرئيس لتخريب الانتخابات بالتلاعب بخدمة البريد من أجل حرمان الناخبين من الإدلاء بأصواتهم".

 

 وهاجمت بيلوسى الجنرال لويس دي جوى، رئيس خدمة البريد، ووصفته بأنه أحد كبار المانحين لترامب الذى أثبت أن متواطئ مع مواصلته الدفع قدما بتغييرات عملياتية جديدة من شأنها أن تقلل من خدمة البريد وتؤجل البريد، وبحسب خدمة البريد نفسها، تهدد بحرمان الأمريكيين المؤهلين من الإدلاء بأصواتهم عبر البريد فى الانتخابات القادمة بأسلوب محدد زمنيا.

 

وتابعت بيلوسى قائلة، إن هذه التأخيرات تهدد أيضا الأمن الاقتصادى والصحى للشعب الأمريكى بتأخير تسليم الادوية المنقذة للحياة والمدفوعات، مؤكدة ان أرواح ومعيشة وحياة الديمقراطية الأمريكية تواجه تهديدا من الرئيس ترامب.

 

 وقالت بيلوسى، إنه من أجل إنقاذ خدمة البريد، يجب على الأعضاء المشاركة فى يوم التحرك غدا الثلاثاء بالظهور فى مكتب بريد فى مقاطعاتهم من أجل عقد مؤتمرات صحفية.

 وقال مساعد ديمقراطى رفيع المستوى لفوكس نيوز، إن بيلوسى قد تستدعى أعضاء مجلس النواب للعودة إلى الكابيتول من العطلة السنوية هذا الشهر، وذلك يوم الجمعة المقبل، والاستعداد لإجراء مناقشات حول تشريع لخدمة البريد، فى الوقت الفاصل بين مؤتمرى الحزبين الديمقراطى والجمهورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة