أحدث النظارات الشمسية الكورية الرجالية.. أنيقة ومناسبة لجميع الأذواق

الجمعة، 03 يوليو 2020 08:00 ص
أحدث النظارات الشمسية الكورية الرجالية.. أنيقة ومناسبة لجميع الأذواق نظارة شمسية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل الكثير من الرجال ارتداء نظارة شمسية عند الذهاب للعمل أو لإحدى المناسبات المختلفة، والتى يختارها وفقاً لما يتوافق مع ملامح وجهه، لذلك يحرص على اتباع كل ماهو جديد من تصميمات النظارات الشمسية، ولهذا أشار تقرير منشور بموقع " herworld "، إلى أحدث إصدارات النظارات الشمسية الكورية والتى تناسب جميع الأذواق.

 

نظارة شمسية سوداء اللون
 

نظارة شمسية سوداء اللون مستوحى تصميمها من موضة التسعينيات، ومصممة بإطار شفاف يمنحها مظهر أنيق وجذاب، لذلك قد تنال إعجاب الكثير من الرجال الذين يفضلون الأشياء التى تجمع بين القديم والحديث.

GW001
نظارة شمسية

 

نظارة شمسية شفافة

تعتبر النظارة الشمسية الشفافة نمط رياضي  يفضله الكثير من الرياضيين، يمكن أن يرتديها الرجل عند الذهاب لإحدى صالات الألعاب الرياضية، أو عند التنزه بإحدى الحدائق، كما إنها تساعد على إضافة إطلالة أنيقة وجذابة للرجل بين أقرانه.

نظارة شفافة
نظارة شفافة

 

نظارة شمسية شفافة ذهبية
 

تعتبر النظارة الشمسية الشفافة المزودة بمسامير ذهبية عند الإطار، من أحدث إصدارات النظارات الشمسية، كما تعتبر مناسبة لمعظم الرجال الذين يتطلعون للحصول على مظهر مميز وأنيق بين زملائهم .

نظارة بإطار ذهبى
نظارة بإطار ذهبى

 

نظارة شمسية سوداء مزودة بشعار ذهبى
 

تتوفر أيضاً نظارة شمسية سوداء اللون، مزودة بإطار بشعار ذهبي اللون، مما يضيف لها لمسة أناقة وجاذبية، مما يجعلها مناسبة للكثير من الرجال.

نظارة بإطار أسود
نظارة بإطار أسود

 

نظارة شمسية صفراء اللون
 

توجد نظارة شمسية مزودة بإطار أصفر النيون على هيئة عين القط، والتى تساعد على إضافة إطلالة أنيقة وجذابة للرجل بين أقرانه، من الرجال، ويمكن ارتدائها أثناء التنزه مع الأصدقاء أو الذهاب للعمل خاصة مع ارتداء ملابس غير رسمية.

نظارة صفراء اللون
نظارة صفراء اللون

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة