ننشر خطوات التقديم للحصول على أراضى بمدينة الأمل فى نجع حمادى

الإثنين، 27 يوليو 2020 03:40 م
ننشر خطوات التقديم للحصول على أراضى بمدينة الأمل فى نجع حمادى اللواء أشرف الداودى محافظ قنا
قنا - فريق قسم المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة قنا، اليوم الإثنين، خطوات التقديم للحصول على أراضى بمدينة الأمل فى نجع حمادى شمالى محافظة قنا.

وأوضحت المحافظة، أن خطوات التقدم هى تقدم الجمعية بطلب شراء كراسات الشروط التى تحتاجها بدون حد أقصى أو حد أدنى، وتوريد مبلغ 300 جنيه عن كل كراسة، وتقدم الكراسات بعد ملء بياناتها لكل عضو بالجمعية كراسة مستقلة.

وأضافت: تقوم الجمعيات بتسليم الكراسات بعد ملئ البيانات إلى الوحدة المحلية بنجع حمادى ، مع تقديم ما يفيد بتوريد ميلغ الجدية بواقع 5% لكل طلب ، لافتة أن كافة التوريدات على حساب صندوق الاسكان الاقتصادى بالمحافظة رقم 4/87133/450/9.

وكان اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، قد عقد اجتماعا موسعا حضره الدكتور حازم عمر، نائب المحافظ، والعميد وليد البيلى السكرتير العام المساعد، والعديد من القيادات التنفيذية والامنية والشعبية وأعضاء مجلس النواب وذلك لمناقشة الاشتراطات النهائية للمشروع السكنى بمدينة الامل بنجع حمادى .

وشهد الداودى عرضا تقديميا عن مدينة الأمل، أوضح فيه أن المدينة مقامة على مساحة 1539 فدان وقد تم الانتهاء من إعداد مخطط التفصيلى لها والذى تم تقسيم المدينة فيه الى اربعة مجمعات تضم 14الف قطعة سكنية بمساحة 240م2 فضلا عن مناطق الخدمات التى شملها المخطط كـ (التعليمية – الصحية – ادارية – اجتماعية – ثقافية – رياضية – امنية – بريدية - محطات وقود – مسطحات خضراء ) ومن المتوقع أن يصل عدد سكانها الي250 ألف نسمة .

وعقب العرض التقديمى استمع محافظ قنا ، إلى عدد من المقترحات الخاصة حول الاشتراطات النهائية للسكن بالمدينة ، وناقش الاهالى ورؤساء الجمعيات المتقدمة لحصول على قطع سكنية بها وتم التوافق على مجموعة من الاشتراطات منها ان سعر المتر 1200 جنيه وان يتم البناء على 66 % من المساحة القطعة ، يتم دفع 20 % من ثمن القطعة الاجمالى عند الاستلام بالإضافة الى دفع 5 % اخرى جدية حجز ويتم تقسيط باقى المبلغ على 7 سنوات ، علما بانه سيتم بدء الحجز ودفع المقدم من 1/8 / 2020 حتى 30 / 9 / 2020.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة