لامبارد يعلن رسميًا رحيل بيدرو عن تشيلسي

الأحد، 26 يوليو 2020 08:49 م
لامبارد يعلن رسميًا رحيل بيدرو عن تشيلسي بيدرو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي، رحيل الجناح الإسباني المخضرم بيدرو رودريجيز، وذلك بعد آخر مباراة خاضها تشيلسي هذا الموسم والتي جاءت ضد وولفرهامبتون وحقق خلالها الفوز 2-0 .

وقال لامبارد في تصريحاته بعد المباراة: "أنا فخور بالتأهل لكن على تشيلسي أن يعود إلى المنافسة على الألقاب الكبرى، هذا ليس مكانه المفضل، أود استغلال الفرصة وأن أوجه الشكر لجمهور تشيلسي".

أضاف: "بيدرو لعب اليوم آخر مباراة له بقميص تشيلسي، دائمًا كان لاعب رائع بغرفة الملابس، نتمنى له التوفيق مستقبلاً".

وعن التأهل لدوري الأبطال علق: "أنا سعيد لكن طموحات تشيلسي دائمًا أكبر من ذلك، عندما كنت لاعب هنا قبل 10 سنوات لم يكن المركز الرابع في قاموسنا تمامًا، أقل المتطلبات هي الفوز بلقب البريمرليج والمنافسة على لقب دوري الأبطال".

وواصل: "عندما وصلت هنا ربما المركز الرابع، ربما لم يرشحنا أحد لهذا المكان لكننا قمنا هذا الموسم باستغلال الفرصة وتصعيد عدد من اللاعبين الشباب وكذلك تطويرهم".

وأنهى فريق تشيلسي الموسم الحالي للبريميريج محافظًا على تواجده في المربع الذهبى، بعد الفوز المهم الذى حققه على ضيفه وولفرهامبتون بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

سجل ميسون ماونت هدف التقدم لصالح تشيلسي فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول عن طريق ركلة حرة مباشرة سددها بطريقة رائعة فى الشباك، ثم أضاف أوليفيه جيرو الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز، يرفع تشيلسي رصيده إلى 66 نقطة احتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2019-2020، ليأتى بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر يونايتد صاحب نفس الرصيد من النقاط، وينجح الفريقان في حسم بطاقتى التأهل المتبقيتين لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة