عرض عرائس أوبريت الليلة الكبيرة على مسرح الهناجر.. الليلة

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 01:46 م
 عرض عرائس أوبريت الليلة الكبيرة على مسرح الهناجر.. الليلة الليلة الكبيرة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم مسرح ساحة الهناجر، عرض عرائس أوبريت "الليلة الكبيرة"، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات "عودة الروح" الذي ينظمها قطاع شئون الإنتاج الثقافي، مع الالتزام بنسبة حضور 25 % للجمهور وفقًا للإجراءات الاحترازية واتباع التعليمات الإرشادية حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

 ويشار إلى أن عرض"الليلة الكبيرة" إنتاج فرقة القاهرة للعرائس، التابعة للبيت الفني للمسرح، ويشارك في بطولته فناني مسرح القاهرة للعرائس، كلمات وأشعار صلاح جاهين، الحان سيد مكاوي، ديكور مصطفى كامل، عرائس د. ناجي شاكر، وإخراج صلاح السقا.

وقدم مسرح ساحة الهناجر بدار الأوبرا، العرض المسرحى"كأنك تراه"، أمس السابعة مساء اليوم الاثنين، وذلك ضمن فعاليات "عودة الروح"، جدير بالذكر أن وزارة الثقافة لاتزال عروض اونلاين، التى تحتوى كنزا ثقافيا نادرا، وشعار البوابة والهدف منها هو الوصول إلى 100 مليون مثقف مصرى، ونشر الثقافة المصرية وإعلاء قامتها بين دول العالم ، وتعمل البوابة ايضا على تيسير الخدمات التى تقدمها الوزارة من خلال مكاتبها فى مختلف المحافظات عن طريق السماح للمواطنين بالتقديم على خدماتهم إلكترونيا واستخراج التراخيص اللازمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة