راموس يهدد رقما تاريخيا باسم راؤول جونزاليس مع ريال مدريد

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 02:43 م
راموس يهدد رقما تاريخيا باسم راؤول جونزاليس مع ريال مدريد راموس
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير إسبانية عن رغبة مسئولى ريال مدريد فى تجديد عقد القائد سيرجو راموس مدافع المرينجى موسما إضافيا لينتهى فى يونيو 2022 المقبل، وانضم راموس للريال فى صيف 2005 قادماً من إشبيلية الإسبانى، لينجح فى كتابة التاريخ مع الريال بتحقيق 4 بطولات للدورى الإسبانى، ومثلها لدورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى عدة ألقاب أخرى، ليبلغ مجموع كل بطولات رفقة الفريق الملكى 21 لقبا.
 
وأكدت صحيفة "أس" الإسبانية، الثلاثاء، أن إدارة ريال مدريد تود تجديد عقد قائد الفريق لمدة موسم إضافى لينتهى فى 2022 بدلاً من 2021 موعد انتهاء العقد الحالى للاعب.
 
ولم تكشف الصحيفة الإسبانية عما يدور فى ذهن راموس بخصوص العقد الجديد مع الريال، والذى سيضمن وصوله إلى 17 عاماً فى سانتياجو برنابيو.
 
ومنح العقد الجديد حال توقيعه فرصة كبرى لمدافع الملكى راموس لتحطيم رقم تاريخى لأسطورة الريال راؤول جونزاليس، قائد ريال مدريد الإسباني الأسبق.
 
 
ونجح راموس في الحفاظ على مستواه الجيد هذا الموسم، بعدما سجل 7 أهداف لفريقه في 34 مشاركة بكل البطولات.
 
وينوي راموس، بحسب التقرير، بعد إنهاء مشواره مع الريال، الذهاب للدوري الأمريكي لكرة القدم لإنهاء مسيرته به، قبل الاتجاه لدراسة التدريب والعمل به.
 
ومع بلوغ راموس عامه الـ34 في مارس الماضي، سيتحتم عليه الخضوع للقاعدة الملكية التي ستجبره على الموافقة بالتمديد لمدة موسم واحد فقط.
 
ولا يرغب نادي العاصمة الإسبانية في وضع استثناء لراموس من تلك القاعدة، وهو ما أبدى اللاعب تفهمه في وقت سابق، بقوله: "أتفهم أنه في سن محددة، سيجدد النادي عقدي لمدة عام واحد فقط".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة