صور.. شيكابالا يخوض تدريباته فى حديقة منزله ويعلق: "staying fit"

الإثنين، 08 يونيو 2020 07:16 م
صور.. شيكابالا يخوض تدريباته فى حديقة منزله ويعلق: "staying fit" شيكابالا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مارس محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، تدريباته البدنية اليومية، فى حديقة منزله، حيث قام الفهد الأسمر بنشر "لقطة" من التمرين الذى يخضع له من أجل الحفاظ على معدل لياقته البدنية وعدم التأثر كثيرًا بفترة توقف مسابقة الدورى وجميع الأنشطة  الرياضية بسبب تفشى فيرس كورونا، وعلق شيكابالا على تدريباته قائلاً: "staying fit"، ما يعنى باللغة العربية "أحافظ على لياقتى".

9b66aeee-71cc-4e13-b163-c495600b2bb2

شيكابالا أكد فى تصريحات سابقة أنه يفضل عدم استئناف مسابقة الدوري الموسم الحالي، والانتظار حتي استقرار الاوضاع، مشددا علي انه من الأفضل أن يتم إلغاء الموسم الحالي وبداية موسم جديد في موعد يتم تحديده لاحقا.

9599cad5-8f07-43c7-8416-28a3fd1c483f

وقال شيكابالا إنه لابد من الانتظار لفترة أخرى قبل اتخاذ قرار بعودة الدوري المصري للاستئناف مجددا، مضيفًا: "أهم شيء سلامة الجميع، يجب أن يعي الجميع أن كل اللاعبين لديهم أسر يخافون عليهم"، كما أكد شيكابالا أن هناك فارقا كبيرا بين الأوضاع في مصر وبين أوروبا، لأن الدوريات الأوروبية يتبقي لها 7 أو 8 أسابيع ولكن في مصر فان الدوري يتبقي فيه أكثر من نصف الموسم وما يقرب من 150 مباراة وهو أمر صعب أن يتم استئناف المسابقة خلال الفترة الحالية.

كما قال شيكابالا إن هناك أزمات كثيرة في استئناف مسابقة الدوري في الوقت الحالي، لأن الأمر لا يتعلق بالمستطيل الاخضر فقط أو توقيت المباراة ولكن هناك أنشطة أخري يقوم بها اللاعبون خلال حياتهم اليومية يختلطون فيها مع المجتمع ما يجعل الجميع عرضة للخطر.

وكشف شيكابالا عن غياب متعة الدوري الألماني العائد للحياة مؤخرًا بسبب عدم وصول اللاعبين إلي مستواهم حتي الأن كما أن غياب الجماهير أثر بالسلب علي مباريات الدوري الألماني، لأن الدوريات الاوروبية لا يمكن تذوقها بدون حضور جماهيري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة