أوقاف السويس: تعقيم وتجهيز المساجد لاستقبال المصليين.. صور

الجمعة، 26 يونيو 2020 03:14 م
أوقاف السويس: تعقيم وتجهيز المساجد لاستقبال المصليين.. صور تعقيم مساجد السويس
السويس – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ ماجد راضى، وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، إنه قام بتشكيل عدة لجان بقيادته لمتابعة تجهيز وتعقيم المساجد لاستقبال ضيوف الرحمن، سائلا الله أن يرفع البلاء والوباء عن البلاد والعباد.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، فى بيان له، أن فتح المساجد تدريجيًا وفق ضوابط حددتها وزارة الأوقاف وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والشخصية للوقاية من فيروس كورونا.

وتابع الشيخ ماجد راضي، أن من الضوابط عدم فتح دورات المياه والمواضئ نهائيًا وغلقها غلقا تامًا، وعدم فتح دور المناسبات، وعدم دخول الجنائز أو صلاة الجنازة، وعدم عقد القران أو أي مناسبة اجتماعية، وعدم فتح أي أضرحة، أو إقامة أي دروس أو ندوات أو مقارئ أو أي أنشطة  .

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف، أن من ضمن الضوابط تعليق صلاة الجمعة لحين إشعار آخر، وبالنسبة للمصلين ضرورة الالتزام بالمسافات التباعدية وإتباع التعليمات الإرشادية وعدم الحضور إلي المساجد بدون إرتداء الكمامة واحضار المصلي الشخصي ومتابعة التعقيم والتطهير وضرورة تواجد المسئول عن المسجد ومتابعة الإجراءات والالتزام بها  .

وأكد وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، إن المساجد بالسويس علي اتم جاهزبتها لاستقبال ضيوف الرحمن وعلي أتم الإستعداد لاستقبال ضيوف الرحمن ويجب علينا اكرامهم وخدمتهم وبذل الجهد والعطاء للحفاظ عليهم، وعلي ضيوف الرحمن التعاون مع العاملين بالمساجد.

 (1)
 

 

 (2)
 

 

 (3)
 

 

 (4)
 

 

 (5)
 

 

 (6)
 

 

 (7)
 

 

 (8)
 

 

 (9)
 

 

 (10)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة