مانشستر يونايتد يخطط لتمديد عقد البرازيلى فريد

الخميس، 25 يونيو 2020 03:00 ص
مانشستر يونايتد يخطط لتمديد عقد البرازيلى فريد فريد لاعب مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مسئولى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، لمكافأة لاعب الوسط البرازيلى فريد، على المستويات الرائعة التى يقدمها هذا الموسم مع الفريق فى جميع المسابقات، من خلال تمديد عقد اللاعب الذى ينتهى فى صيف عام 2023، والذى وصل إلى اليونايتد، فى صيف عام 2018، قادما من فريق شاختار دونيتسك الأوكرانى.

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن مسئولى مانشستر يونايتد، يستعدون لتمديد عقد لاعب الوسط البرازيلى فريد، صاحب الـ27 عاما، مكافأة على تألقه الكبير خلال هذا الموسم مع الفريق، والذى يحصل فيه على 130 ألف إسترليني أسبوعيا.

أضافت الصحيفة، أن اللاعب البرازيلى، يرغب فى الحصول على زيادة كبيرة فى راتبه بعقده الجديد، فى حال تأهل الفريق للعب بدورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن فريد، عانى خلال موسمه الأول مع الشياطين الحمر، بعد أن كان لاعبا بديلا فى عهد المدرب البرتغالى السابق جوزيه مورينيو، ولكنه نجح فى التألق تحت قيادة سولشاير.

وكان مانشستر يونايتد، قد نجح فى الحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلى، من فريق شاختار دونيتسك الأوكرانى، بعد منافسة قوية مع جاره مانشستر سيتي، فى صيف عام 2018، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 52 مليون إسترليني.

فريد مع المدرب سولشاير
فريد مع المدرب سولشاير

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة