شاهد.. صالح جمعة يتدرب فى جيم الأهلى منفرداً

الخميس، 25 يونيو 2020 11:41 ص
شاهد.. صالح جمعة يتدرب فى جيم الأهلى منفرداً صالح جمعة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر صالح جمعة لاعب النادى الأهلى صورة عبر صفحته الشخصية بإنستجرام فى ثانى أيام العودة إلى تدريبات الأهلى، وظهر صالح فى الجيم منفردا .

وفسر مصدر داخل جهاز الكرة مؤخرا سبب تأخر صالح عن مران أمس، بأن السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق والمتواجد حاليا فى سويسرا هو من طلب خوض اللاعب لمران منفرد ومنعه من خوض التدريبات الجماعية مع الفريق، على خلفية طلبه رحيل اللاعب منذ فترة.

وأدى صالح جمعة جلسة فى «الجيم»، على هامش مران الفريق، تحت إشراف ديفيد سيزا المدرب العام وباقى أفراد الجهاز المعاون، استعدادًا لاستكمال منافسات بطولة الدورى الممتاز.

صالح جمعة
صالح جمعة

 

وحرص محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم صباح اليوم الخميس، وعقد رئيس النادى جلسة مع الجهاز الفنى للفريق، فى حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، من أجل الاطمئنان على تطبيق الإجراءات الاحترازية التى أعلنت عنها وزارتا الصحة والشباب والرياضة كإجراءات وقائية يجب تنفيذها بشكل سليم.

واطمأن الخطيب على تنفيذ الخطة الوقائية التى تم الإعلان عنها في السابق، وذلك حرصا على سلامة الجميع، حيث كان الأهلي سباقًا في تنفيذ تلك الإجراءات، استعدادًا لعودة النشاط الرياضى، وقام رئيس النادى بتدعيم اللاعبين والجهاز الفنى بعد عودتهم للمران عقب فترة توقف دامت عدة أشهر بسبب جائحة كورونا، وطالبهم بالاستعداد الجيد للمنافسات المحلية والقارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة