رسميا.. تشيلسى يمدد تعاقد ويليان وبيدرو لنهاية الموسم الحالى

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 11:16 م
رسميا.. تشيلسى يمدد تعاقد ويليان وبيدرو لنهاية الموسم الحالى بيدرو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى تشيلسى الإنجليزى، مساء اليوم الثلاثاء، تمديد تعاقد الثنائى بيدرو رودريجيز والبرازيلى ويليان بشكل رسمي، حتى نهاية الموسم الكروى الجارى 2019-2020، حيث كان من المفترض انتهاء تعاقد الثنائى يوم 30 يونيو الجارى، إلا أن أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وتأجيل منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" منذ مارس الماضى واستئنافها مؤخرا أدى إلى تمديد هذا الموسم حتى أغسطس المقبل.

ذكر الموقع الرسمي لنادى تشيلسى، أنه تم الاتفاق مع بيدرو وويليان على تمديد عقودهما بحيث يبقى الثنائى متاحا للمشاركة فى المباريات المتبقية بالبريميرليج بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا.

ويستعد تشيلسى لخوض مواجهة مانشستر سيتى مساء الخميس فى الجولة الـ 31 من الدورى الإنجليزى.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية، مؤخرا أن الإسبانى بيدرو رودريجيز مهاجم تشيلسى الإنجليزى اقترب من الانتقال إلى صفوف فالنسيا فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 وذكرت صحيفة "دياريو" الإسبانية أن بيدرو سيرحل عن البلوز نهاية الموسم الحالى، بعد انتهاء تعاقده، ومع وصول الثنائى الهجومى حكيم زياش وتيمو فيرنر.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيدرو يرغب فى العودة إلى إسبانيا، رغم ارتباطه بالانتقال إلى روما الإيطالى مؤخرا، مكتفيا بالسنوات التى قضاها فى لندن مع البلوز.

وسينتهى عقد الإسبانى الدولى فى ستامفورد بريدج فى نهاية الموسم الجارى، ما يجبره على النظر فى مستقبله، خاصة بعد رفض البلوز الموافقة على طلباته، بسبب سياسة عدم التجديد لفترات طويلة للاعبين فوق 30 عامًا.

ولعب بيدرو 201 مباراة مع البلوز وسجل 43 هدفا لتشيلسى منذ انضمامه من برشلونة عام 2015، كما أنه جمع القاب الدورى الإنجليزى الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزى والدورى الأوروبى، ليضيف إلى حصيلته التى عرفت ثلاث بطولات لدورى أبطال أوروبا، وخمس بطولات للدورى الإسبانى، فاز بها فى كامب نو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة