فنان برازيلى يضع كمامات على رسوماته فى المترو للتوعية بفيروس كورونا.. صور

السبت، 09 مايو 2020 01:00 ص
فنان برازيلى يضع كمامات على رسوماته فى المترو للتوعية بفيروس كورونا.. صور كمامات على رسومات فى المترو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد حوالى 22 عاما، عاد الفنان البرازيلي إليكس فليمنج مرة آخرى ليضع كمامات على رسومات له في محطة مترو مدينة ساو بولو البرازيلية ، للتوعية بضرورة ارتداء الأقنعة في ظل تفشى فيروس كورونا.

فنان برازيلي يضع كمامات على رسوماته في المترو للتوعية بفيروس كورونا  (2)
 

وذكرت قناة الحرة، عبر حسابها بموقع تويتر، أن الفنان البرازيلي إليكس فليمنج، قام بوضع كمامات مرة على الرسومات التي هي عبارة عن وجوه مصورة في محطة مترو أنفاق بساو بولو،  حيث يهدف من ذلك العمل توعية الناس بضرورة ارتداء الأقنعة وسط الاعداد المتزايدة  من مصابو فيروس كورونا في دولة البرازيل.

فنان برازيلي يضع كمامات على رسوماته في المترو للتوعية بفيروس كورونا  (2)
 

من جانب آخر، لجأت السلطات بريو دى جانيرو بالبرازيل إلى المقابر الخرسانية لدفن موتى كورونا، خوفا من انتقال العدوى من الجثث، حيث أظهرت صور نشرتها رويترز صور توضح مراسم الدفن للموتى فبالإضافة إلى الصندوق يتم تغطية باب المقبر بباب أسمنتى وتغطية بالأسمنت.

فنان برازيلي يضع كمامات على رسوماته في المترو للتوعية بفيروس كورونا  (3)
 

وارتفع العدد اليومي لوفيات فيروس كورونا في البرازيل ارتفاعا قياسيا اليوم مما يشير إلى أن البلاد لا تزال تخوض معركة شرسة مع الفيروس، وقالت وزارة الصحة إنها سجلت 6935 إصابة جديدة بالفيروس المستجد منذ مساء يوم الاثنين و600 وفاة.

 
فنان برازيلي يضع كمامات على رسوماته في المترو للتوعية بفيروس كورونا  (4)
 

وذكرت الوزارة أن العدد الإجمالى لعدد الإصابات المؤكدة بكورونا في البلاد قفز إلى 122 ألف والوفيات إلى أكثر من 8 ألاف حالة ، مما يجعل البرازيل أكثر الدول تضررا بالفيروس في أمريكا اللاتينية.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة