رئيس معبد جوروناناك داربار السيخي يعلن مشاركته في الصلاة من أجل الإنسانية

السبت، 09 مايو 2020 11:56 ص
رئيس معبد جوروناناك داربار السيخي يعلن مشاركته في الصلاة من أجل الإنسانية سوريندر سينغ كانداري رئيس مجلس إدارة معبد جوروناناك داربار السيخي
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن سوريندر سينغ كانداري، رئيس مجلس إدارة معبد جوروناناك داربار السيخى عن مشاركته في الصلاة من أجل الإنسانية يوم الخميس 14 مايو المقبل، والتي أعلنت عنها اللجنة العليا للأخوة الإنسانية.
 
وقال كانداري إنه سعيد بأن يكون جزءًا من هذه المبادرة العظيمة، فهذا الوقت هو اللازم كي يصلي العالم من أجل الإنسانية كلها، ومن أجل التضامن للتخلص من هذه الوباء القاتل، وأيضًا من أجل السلام والإزدهار للجميع.
 
وتابع رئيس مجلس إدارة معبد جوروناناك داربار: سوف نصلي جميعًا لله، ليمدنا بالقوة، وليسمع نداءنا الداخلي، وليمنح الجميع الشجاعة والسلام والسعادة في هذه الأوقات الصعبة.
 
يذكر أن اللجنة العليا للأخوة الإنسانية كانت قد أصدرت بيانًا دعت فيه القيادات الدينية وجموع الناس حول العالم للصلاة والصيام والدعاء من أجل الإنسانية يوم الخميس 14مايو 2020، وأعلن قداسة البابا فرنسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وعدد الكبير من الشخصيات الدينية والسياسية والمجتمعية ترحيبهم ومشاركتهم في هذا الحدث العالمي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة