نجم الهلال السعودى يقترب من قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوى

الجمعة، 08 مايو 2020 07:30 م
نجم الهلال السعودى يقترب من قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوى سالم الدوسري
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن دخول السعودى سالم الدوسرى نجم نادى الهلال، القائمة المبدئية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى آسيا للعام الجارى 2020.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن المنافسة على جائزة أفضل لاعب آسيوى تشهد تواجد الدوسرى، بالإضافة إلى الكويتى أحمد الظفيرى لاعب فريق القادسية، والثلاثى المتنافس عليها العام الماضى وهم: الحارس الإيرانى على رضا بيرانفاند والمدافع اليابانى تومواكى ماكينو، والقطرى أكرم عفيف.

وأضافت الصحيفة أن اللجنة المختصة فى اختيار قائمة المتنافسين على جائزة أفضل لاعب فى آسيا 2020 بدأت حصر أسماء المرشحين، ومن المقرر أن تضم عشرة لاعبين، قبل أن يتم إعادة تقييمها فور استئناف المنافسات الآسيوية واختيار ثلاثة منهم، وإعلان أسمائهم مطلع نوفمبر المقبل، على أن يُتوج الفائز بالجائزة فى حفل الاتحاد الآسيوى مطلع ديسمبر المقبل.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم السعودى سالم الدوسرى، جناح فريق الهلال، سينتقل لصفوف فريق نيوكاسل الإنجليزى، فى حال إتمام صفقة حصول صندوق الاستثمار السعودي على ملكية النادى الإنجليزي.

ويقترب صندوق الاستثمار السعودى من إنهاء إجراءات شراء نادى نيوكاسل، وأشارت شبكة "سكاى سبورتس" إلى أن الصفقة من المتوقع أن تنتهى بـ300 مليون إسترلينى وكانت ستكلف صندوق الاستثمار السعودى 350 مليونا، لولا جائحة فيروس كورونا التى ساهمت فى تخفيض المبلغ بشكل كبير.

وذكر موقع " Technocodex" الإنجليزي، أن نيوكاسل سيتعاقد مع النجم السعودى سالم الدوسرى، لاعب الهلال، فى حال تم الاستحواذ على النادى من قبل صندوق الاستثمار السعودي، وأنه قد يكون أولى صفقات النادى الجديدة، فى الموسم المقبل

وكانت للدوسرى، صاحب الـ28 عاما، تجربة أوروبية قصيرة مع فريق فياريال الإسباني، عندما انضم إليه لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، فى يناير 2018، ولعب مع فريق الغواصات مباراة واحدة أمام ريال مدريد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة