نجوم الكرة "أون لاين".. ربيعة يتحدى الملل بالكوتشينة.. كوكا يٌظهر اشتياقه لمصر على طريقة الفرسان..تدريبات بالفيديو تجمع تريزيجيه وعواد.. وصلة هزار بين سعد وبركات.. ساسي يواصل الاستعداد للدوري وعمر السعيد مُحاصر

الأربعاء، 06 مايو 2020 08:00 م
نجوم الكرة "أون لاين".. ربيعة يتحدى الملل بالكوتشينة.. كوكا يٌظهر اشتياقه لمصر على طريقة الفرسان..تدريبات بالفيديو تجمع تريزيجيه وعواد.. وصلة هزار بين سعد وبركات.. ساسي يواصل الاستعداد للدوري وعمر السعيد مُحاصر كوكا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحثًا عن طرق جديدة للتسلية فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر والعديد من دول العالم، بسبب تفشى فيروس كورونا، يلجأ نجوم الكرة إلى السوشيال ميديا والتفاعل مع متابعيهم بفيديو أو صورة أو ذكرى قديمة، لتحدى ملل العزل المنزلى الذى فرضه الفيروس على الملايين حول العالم.

بين الاستمتاع بأجواء شهر رمضان المبارك والتدريب للحفاظ على اللياقة واستعادة ذكريات الزمن الجميل، اتجه نجوم المستطيل الأخضر لمحاربة الملل وتسلية صيامهم بمشاركة تجارب جديدة مع متابعيهم.

رامي ربيعة

لجأ رامى ربيعة، مدافع النادي الأهلي، إلى "الكوتشينة" كوسيلة للتسلية في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر والعديد من دول العالم بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، ونشر مدافع القلعة الحمراء صورة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، خلال لعب "الكوتشينة" برفقة أصدقائه، فى سهرة رمضانية بعد تناول الإفطار سوياً.

رامي ربيعة
رامي ربيعة

كوكا

امتطى أحمد حسن كوكا، مهاجم نادي براجا المعار إلى أوليمبياكوس اليوناني ومنتخب مصر، جوادا على أحد الشواطئ، ووجه رسالة اشتياق لأم الدنيا "مصر"، وذلك بعدما دخل اللاعب حسابات الأهلى ودراسة التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ونشر كوكا صورته التى ظهر فيها على طريقة الفرسان عبر ستورى صفحته الرسمية على انستجرام، معلقًا عليها:"Missing egypt"، ما يعنى باللغة العربية "مفتقد مصر".

كوكا
كوكا

فرجاني ساسي

خاض فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك، وصلة تدريبات قوية للحفاظ على لياقته البدنية استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري العام خلال الفترة المقبلة، ونشر ساسي فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام خلال أدائه بعض التدريبات البدنية.

سعد سمير وبركات

داعب سعد سمير، مدافع النادى الأهلى، زميله السابق محمد بركات مدير المنتخب الوطنى، ونشر عبر حسابه على ستورى إنستجرام صورة من فيلم "شمس الزناتى" للفنان عادل إمام برفقة محمود الجندى وعلق قائلا، "ملك الحركات".

سعد-سمير
سعد-سمير

تريزيجيه

استعان محمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب مصر، بتطبيق الفيديو كونفرانس، للتواصل مع زملائه محمد عواد حارس مرمى الزمالك وشهاب الدين أحمد لاعب الأهلي السابق، وكريم حافظ لاعب ملطية سبور التركي، ونشر تريزيجيه صورة من عملية التواصل مع اللاعبين الثلاثة عبر حسابه الشخصي على انستجرام، وعلق قائلا، "أعمل مع أشقائي"، فى إشارة إلى القيام بالتدريبات "أون لاين".

تريزيجية
تريزيجية

عمر السعيد

أبدى عمر السعيد، مهاجم الزمالك، اشتياقه الشديد للعودة لممارسة كرة القدم بعد غياب طويل بسبب فيروس كورونا، ونشر السعيد صورته بجانب كرة القدم وعلق قائلا، "أكثر من مجرد لعبة وأكثر من مجرد غلاف مستدير، هى أعمق من ذلك بكثير، لا داعى لكرة القدم عندما يتعلق الأمر بحياة الإنسان، لكن لو كانت حاضرة لخففت مرارة الأيام.. كرة القدم تتسبب فى تعب الأعصاب لكن فى المقابل تُزيل من عليك بعض الهموم، كورونا لم يكتف بمحاصرتنا داخل منازلنا فقط كورونا حاصر القلب والعقل والعين، حاصر أعضاء الجسد الذى يتنفس تلك المستديرة.. ادعوا الله أن يزيح عنا هذا البلاء وأن تعود الحياه إلى طبيعتها".

عمر السعيد
عمر السعيد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة