شركة الريف المصرى تناشد منتفعى الــ1.5 مليون فدان تقديم إخطار أضرار سيول مارس

الإثنين، 04 مايو 2020 02:01 م
شركة الريف المصرى تناشد منتفعى الــ1.5 مليون فدان تقديم إخطار أضرار سيول مارس زراعات الملين ونصف المليون فدان
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشدت شركة الريف المصرى الجديد، باعتبارها المسئولة عن إدارة وتنفيذ مشروع استصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان، المنتفعين من أراضى المشروع وواضعى اليد، ممن لحقت بهم أضرار جراء موجة الطقس السيئ وما صاحبها من هطول أمطار وسيول فى مارس الماضى، بإخطار الشركة مباشرة أو رقمها بالواتس آب، بالأضرار.

وأكدت شركة الريف المصرى الجديد أن الهدف هو المعاينة ورفع التقرير إلى اللجان المختصة، من أجل دراسة موقف كل حالة، واتخاذ اللازم، وذلك لسرعة بحث الأمر والبت فيه.

وكانت الشركة قد تواصلت فى مارس الماضى مع المنتفعين عقب موجة السيول مباشرة تطالبهم بإخطارها بالأضرار التى لحقت بهم فى مناطق المشروع.

وأوضحت الشركة فى بيانها اليوم أن على مقدم الطلب أن يوضح فيه رقم القطعة وكود التقنين واسم العميل والمساحات التى تضررت من الزراعات، فضلا عن صورة بالأضرار التى لحقت به وذلك بإرسالها على رقم الواتس اب للشركة وهو 01012649636، وذلك بحد أقصى السادس من مايو الحالى.

كما شكلت الشركة لجنة تضم عددا من المختصين لفحص الأضرار وتقييم الخسائر، ومن المقرر أن تصدر تقريرا لعرضه على المسئولين.

وفى أعقاب السيول، خلال شهر مارس الماضى، قام مسئولو الشركة بالاتصال ومخاطبة جميع المنتفعين الذين استلموا أراضيهم، للمتابعة معهم والاستعلام عن أى أضرار قد تكون لحقت بهم على إثر حدوث السيول، بهدف المعاينة ورفع التقرير إلى اللجان المختصة، من أجل دراسة موقف كل حالة، واتخاذ اللازم.

وأكدت شركة الريف المصري الجديد أن إخطار ثان ونهائى تم نشره أيضاً لحث كل من لم يتقدم بعد، على سرعة التقدم بطلبه للشركة إذا كان قد لحقت به أية أضرار جراء السيول، لسرعة بحث الأمر والبت فيه.

529ac28f-65db-42d3-9559-ed27956e8a87









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة