عسيرى يطلب "مهلة" من الأهلى السعودى لحسم تجديد عقده

الخميس، 21 مايو 2020 07:00 م
عسيرى يطلب "مهلة" من الأهلى السعودى لحسم تجديد عقده عسيري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم عبد الفتاح عسيرى، لاعب خط وسط فريق أهلى جدة السعودى، بطلب خاص إلى إدارة النادى لحسم مستقبله مع "الراقي"، وينتهى تعاقد عبد الفتاح عسيرى مع الأهلى السعودى فى يونيو 2021، وذكرت صحيفة "الاقتصادية" السعودية أن إدارة الأهلى السعودى بدأت مرحلة التفاوض مع عسيرى لتجديد عقده، والتوصل لاتفاق يرضى الطرفين من أجل تحصينه من إغراءات الأندية الأخرى، حيث يدخل اللاعب دائرة اهتمامات الهلال والنصر.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الأهلى السعودى قدمت عرضها إلى عسيرى ويتمثل فى الحد الأعلى من قيمة المحترفين حسب لوائح لجنة الاحتراف فى اتحاد كرة القدم وهى 150 ألف ريال سعودى شهرياً، ما يعادل 1.8 مليون ريال سنوياً.

وأشارت إلى أن عبد الفتاح عسيرى طلب من إدارة الأهلى مهلة للرد على العرض المقدم إليه لتجديد عقده مع الفريق. .

وشارك عسيرى صاحب الـ26 عاماً فى 18 مباراة مع الأهلى خلال الموسم الحالى بجميع المسابقات، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع إثنين آخرين.

وحددت إدارة الأهلى السعودى موعد عودة الصربى فلادان ميلويفيتش، المدير الفنى لـ الراقى، واللاعبين الأجانب إلى المملكة خلال الفترة المقبلة، وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية أن الجهاز المشرف على الكرة فى أهلى جدة، أبلغ جميع اللاعبين المحترفين بمن فيهم العناصر الأجنبية والمدرب الصربى فلادان ميلويفيتش بأهمية الوجود فى جدة نهاية شهر يونيو المقبل، حال تأكد استئناف النشاط فى أغسطس.

وأضاف أن مسئولى الأهلى السعودى شددوا على جميع اللاعبين المحترفين الأجانب بأهمية وضع خطة العودة بشكل مبدئى، ورسم خط سير العودة من بلادهم إلى المملكة على أبعد تقدير مطلع شهر يوليو المقبل.

ويأتى قرار الأهلى السعودى استعداداً لاستئناف التدريبات والدخول فى معسكر إعدادى بعد الاتفاق مع الصربى ميلويفيتش على موعده، مع التأكيد على التواصل مع الجميع حال وجود أى مستجدات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة