مستشفى الحجر الصحى بكفر الزيات يطلق خدمة واتس آب للرد على استفسارات المواطنين

الأربعاء، 20 مايو 2020 01:07 م
مستشفى الحجر الصحى بكفر الزيات يطلق خدمة واتس آب للرد على استفسارات المواطنين خدمة الواتس آب
الغربيه - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق مستشفى كفر الزيات العام المخصص للحجر الصحى برئاسة الدكتور أحمد البرعى مدير المستشفى، خدمة واتس آب باسم اطمن لتقديم الخدمة للمواطنين والرد على الاستفسارات بشأن أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وكيفية اكتشافها وكيفية العزل المنزلى، حيث خصصت إدارة المستشفى طبيبا للرد على استفسارات المواطنين فى أسرع وقت والتجاوب من الأسئلة الواردة لطمأنتهم.

ويمكن لقراء "اليوم السابع" التواصل مع إدارة المستشفى من خلال الرابط التالى الذى يظهر من خلاله الرقم الخاص بحساب الواتس آب لإرسال الاستفسارات والرد عليها 

https://api.whatsapp.com/send?phone=201554109834&text=&source=&data=&app_absent=

من ناحية أخرى أصيب المدير الإدارى لمستشفى صدر المحلة والتى تم تحويلها لعزل صحى بفيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة فحص العينات الخاصة به إيجابية، وتم وضعه بالعزل الصحى داخل المستشفى.

وأكد الدكتور محمد حيدر مدير المستشفى على اتخاذ كل الإجراءات الوقائية والاحترازية بعد التأكد من إصابة المدير الادارى للمستشفى بكورونا، مشيرا إلى أنه تم وضعه بالعزل الصحى داخل المستشفى وفحص المخالطين له من أفراد أسرته ونقلهم للمستشفى لعمل الفحوصات لهم للتأكد من إصابتهم بالكورونا من عدمه.

من ناحية أخرى أعلن الدكتور أحمد البرعى مدير مستشفى كفر الزيات العام، عن سلبية تحاليل الفوج الثالث من أطباء وتمريض وعمال وفنين المعمل وفرق الامن داخل الحجر الصحى بمستشفى كفر الزيات العام. واضاف فى بيان له انه تم توزيع شهادات تكريم لجهودهم المبذولة خلال الفتره الماضيه، وتسلم الفوج الرابع مهام العمل داخل الحجر الصحي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة