الأهلى السعودى يناقش مستقبل اللاعبين مع ميلويفيتش

الخميس، 30 أبريل 2020 03:00 ص
الأهلى السعودى يناقش مستقبل اللاعبين مع ميلويفيتش الأهلى السعودى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن تواصل منصور بن مشعل المشرف العام على الكرة في الأهلي السعودى مع محمد الحارثي المدير التنفيذي وفلادان ميلويفيتش المدرب الصربي للمناقشة حول مستقبل اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب في الراقي.

وتوقفت جميع الأنشطة الرياضية في المملكة العربية السعودية بقرار من وزارة الرياضة في منتصف شهر مارس الماضي وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفقاً لما نشرته صحيفة "الرياضية"السعودية، إن المدرب الصربي ميلويفيتش طالب إدارة الأهلى السعودى، بمنحه المزيد من الوقت للحكم على بعض اللاعبين داخل صفوف الفريق.

وكان الصربي فلادان ميليويفيتش قد تولى تدريب الأهلي قبل فترة قصيرة من قرار توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا، لذلك لم يأخذ الوقت الكافي للحكم على اللاعبين.

أضافت، إن المدرب الصربي ميلويفيتش طلب من إدارة الأهلى السعودى، الإنتظار حتى نهاية الموسم الجاري لتحديد مراكز الأجانب الذين يريدون التعاقد معهم للموسم الجديد، وسيُسلم الإدارة تقريراً كاملاً عن اللاعبين ومن يريد استمرارهم ومن سيرحلوا عن صفوف الراقى.

فيما يواصل لاعبو النادي الأهلي تدريباتهم اليومية في منازلهم تحت مراقبة الجهاز الفني وذلك في ظل تعليق التدريبات في الأندية بسبب كورونا.

ويحتل النادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة بعد مرور 22 جولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة