بشرى بعد رحيل عرفان خان: أحد أعظم الفنانين وصانعى الأفلام فى الهند

الأربعاء، 29 أبريل 2020 01:54 م
بشرى بعد رحيل عرفان خان: أحد أعظم الفنانين وصانعى الأفلام فى الهند بشرى مع عرفان خان
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الفنانة بشرى، صورة لها مع النجم الهندى الراحل عرفان خان الذى توفى صباح اليوم الأربعاء بعد صراع طويل مع مرض السرطان، على حسابها الرسمى بموقع "إنستجرام"، منذ قليل، وعلقت عليها قائلة: "ارقد بسلام يا عرفان خان واحد من أعظم الفنانين والممثلين وصانعى الأفلام فى الهند والعالم.. أخبار حزينة جدا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Rest in peace Iirfan khan one of India's and the world's greatest artists,actors and filmmakers..very sad news ....

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on

وكان قد توفى اليوم الأربعاء الممثل الهندى عرفان خان بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وأكد متحدث باسم خان النبأ فى بيان مقتضب، وكان خان من أوائل نجوم السينما الهندية الذين يتركون بصمة فى سينما الغرب وشارك فى عدد من الأفلام فى هوليوود مثل (لايف أوف باى) و(ذا نيمسيك).

بشرى مع عرفان خان
بشرى مع عرفان خان

وفى وقت سابق نشر الفنان الهندى عرفان خان تدوينة على موقع التواصل الاجتماعى (تويتر) تؤكد إصابته بمرض نادر، وذكر موقع (ذا إنديان اكسبريس) أن الفنان يعانى من هذا المرض منذ نحو أسبوعين.

ولفت عرفان، فى تدوينته، إلى أنه دافع عن خياراته طول حياته لذلك فإنه لن يستسلم لهذه المحنة، مؤكدًا وقوف عائلته وأصدقائه بجانبه، واعدًا جمهوره بالكشف عن حقيقة مرضه خلال أسبوع أو عشرة أيام حينما يحصل على تشخيص قاطع.

وكان المخرج فيشال بهاردواج قد أعلن الشهر الماضى عن تأجيل فيلمه المقبل الذى يجمع عرفان خان وديبيكا بادوكون بسبب مرض بطليه.

وعلى جانب آخر، شاركت الفنانة بشرى، متابعيها بأغنيه تتر المسلسل الإذاعي "بليز يا إنجليز"، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت  قائلة "أغنية تتر بليز يا إنجليز غناء أحمد عز و بشرى، والعمل تأليف أيمن سلامة وإخراج على مصيلحى وبطولة أحمد عز لطفى لبيب وليلى عز العرب ويذاع على راديو مصر88.7 فى رمضان كل عام وانتم بخير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة