العائدون من الخارج بمرسى علم: الخدمات الفندقية بالحجر الصحى ممتازة

الأربعاء، 29 أبريل 2020 08:57 م
العائدون من الخارج بمرسى علم: الخدمات الفندقية بالحجر الصحى ممتازة فندق الحجر الصحى بمرسى علم
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس أحمد سيد البلتاجي، أحد المصريين العائدين من الخارج على متن إحدى الطائرات الاستثنائية التى سيرتها وزارة الطيران المدنى لعودة العالقين بالخارج لمصر بعد جائحة فيروس كورونا، إن الخدمات الفندقية المقدمة للعائدين من الخارج داخل فنادق الحجر الصحى بمرسى علم ممتازة .

وأضاف البلتاجي، الذى عاد من مدينة بالى فى إندونيسيا بعدما كان فى رحلة سياحية وكذلك التقديم على دراسة هناك، أن معاملة العاملين بالفندق محل إقامة الحجر الصحى بمرسى علم فى غاية الاحترام، مؤكدا أن التعامل مع العائدين بالخارج مميز جدا.

وأوضح أن الغرف نظيفة جدا والمفروشات بها جديدة ويتم تغيرها بشكل يومي، وكذلك تعقم تلك الغرف بشكل دورى كذلك أن الأطعمة المقدمة لهم ممتازة جدا.

وتابع أنه فور وصوله من مدينة بالى الإندونيسية كان يتساءل عن فترة الحجر الصحى كيف تمر 14 يوما داخل غرفة فى فندق إلا أنه عندما وصل الفندق وتعامل مع العاملين بالفندق وشاهد التعامل المتميز والخدمات الفندقية اطمأن إلى كون الخدمة على مستوى عال.

ولفت الى أن الخدمات فى مطار مرسى علم كانت ممتازة وأن رجال الحجر الصحى قاموا بمجهودات كبيرة من حيث الإجراءات الوقائية المتبعة.

واستقبل مطار مرسى علم الدولي، ظهر أمس الثلاثاء، رحلة طيران قادمة من إندونيسيا تقل على متنها مصريين عالقين بالخارج، ضمن الرحلات الاستثنائية التى تطلقها وزارة الطيران المدنى لعودة المصريين العالقين بالخارج .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة