فيديو.. سيدة كوريا الشمالية.. عقل صنع الزعيم.. كيف أصبحت كيم يو جونج من أهم صانعى القرار مع شقيقها.. ولماذا أجبرت الحاكم على البحث عن عريس لها.. وكيف ستقنع الشعب بأن يحكمه امرأة؟

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 04:11 م
فيديو.. سيدة كوريا الشمالية.. عقل صنع الزعيم.. كيف أصبحت كيم يو جونج من أهم صانعى القرار مع شقيقها.. ولماذا أجبرت الحاكم على البحث عن عريس لها.. وكيف ستقنع الشعب بأن يحكمه امرأة؟ كيم يو جونج
كتبت ـ هدى زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر اسمها محركات البحث على مدار الساعات الماضية باعتبارها الأقرب لخلافة شقيقها حال وفاته. سيدة فى أوائل الثلاثينات من عمرها وفقا للمعلومات المتداولة أصبح لقبها زعيمة كوريا الشمالية المرتقبة فكيف حدث هذا؟ وما المؤهلات الشخصية التى ستمكنها من قيادة واحدة من أقوى دول العالم؟

سيناريوهات عدة كانت تنتظر مملكة الراهب المنغلقة على نفسها حال غياب زعيمها كيم جونج أون عن المشهد. من بينهم وصول شقيقته الصغرى كيم يو جونج لسدة الحكم .

خاصة وأنه لم يختر خليفة له حتى الآن وأبناءه لا يزالون صغارا، أما الراشدون فى عائلته يواجهون عوائق محتملة تمنع وصولهم للحكم.

وهذا كله يعزز من فرص تلك السيدة .

سمات شخصية واحدة، متوارثة فى العائلة المسيطرة على الحكم منذ 7 عقود، جسدها جون أون وكذلك شقيقته المعروف عنها القسوة والغموض حتى فى أدق تفاصيل حياتها وكذلك ميلها لمهاجمة الخصوم بشكل عنيف.

 مثلما فعلت مؤخرا فى تصريحها الهجومي لكوريا الجنوبية بسبب اعتراض الأخيرة على تدريبات كوريا الشمالية العسكرية.

فكيف تجرأت كيم يو جونج على ذلك وكيف بسطت نفوذها بهذا الشكل؟

في الفيديو التالي نستعرض نفوذ تلك السيدة والسيناريوهات التي تنتظرها حال وصولها لسدة الحكم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة