ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا فى إيران إلى 5574 عقب تسجيل 93 وفاة جديدة

الجمعة، 24 أبريل 2020 12:12 م
ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا فى إيران إلى 5574 عقب تسجيل 93 وفاة جديدة كورونا
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت قناة سكاى نيوز عربية في خبر عاجل لها ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في إيران إلى 5574 عقب تسجيل 93 وفاة جديدة، كما ارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا في إيران إلى 88194.

 

وكانت وزارة الصحة الإيرانية أعلنت الثلاثاء، ارتفاع الوفيات جراء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، إلى 5297 بعد أن سجلت البلاد 88 حالة خلال 24 ساعة الأخيرة، وبلع أعداد المصابين المصابين 84.ألف 802 حالة بزيادة 1.297 حالة عن يوم امس.

 

وبلغ عدد المتعافين 60 ألفا 965 حالة بزيادة 1692حالة ، والحالات الحرجة 3.357 حالة.

 

واستأنفت إيران أمس، بعض الانشطة الاقتصادية، التى بدأت تدريجيا منذ نحو أسبوع فى جميع المحافظات، وفى العاصمة طهران فتحت المراكز التجارية والبازارات المسقفة أبوابها، بحسب قرار اللجنة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا، برئاسة الرئيس الإيرانى حسن روحانى.

 

وبحسب تقرير وكالة التلفزيون الإيرانى iribnews، فانه وفقا لقرار المقر الوطنى لإدارة أزمة كورونا، فانه يسمح للوحدات النقابية "متوسطة المخاطر" الموجودة فى المراكز التجارية أو الأسواق المسقفة، بما فى ذلك سوق طهران، بالعمل من خلال تسجيل واستلام تصريح صحى، ووفقا للقرار فان الحد الأقصى لعمل المحال التجارية حتى الساعة الـ 6 مساءً، ويجب الاغلاق بعض ذلك الوقت.

 

ومع اعادة فتح بازار طهران أظهرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى، ازدحام فى الأسواق والشوارع الإيرانية، وعدم مراعاة خطة التباعد الإجتماعى التى أقرتها وزارة الصحة، وعلى مدار السبوع الماضى مع الإستئناف التدريجى للأعمال شهدت وسائل المواصلات الإيرانية اكتظاظا هو ما ناقشته الصحافة الإيرانية على مدار الأيام الماضية.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة