أفضل شنط ربيع 2020.. ألوانها مميزة وأحجام متفاوتة ومتعددة الاستخدام

الخميس، 23 أبريل 2020 02:00 ص
أفضل شنط ربيع 2020.. ألوانها مميزة وأحجام متفاوتة ومتعددة الاستخدام فتاة تحمل حقيبة ـ أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرفت الحقائب النسائية موضة فصل الربيع لعام 2020 بالأحجام الصغيرة، ذات الألوان المميزة والتصميمات الأنيقة، بالإضافة إلى الحقائب ذات الأحجام المختلفة لتناسب الأذواق المختلفة، والتى تراوحت ما بين المتوسطة وكبيرة الحجم لتستوعب العديد من الأشياء الضرورية التى تحتاجها المرأة خلال اليوم، وقد عرض تقرير منشور بموقع "herworld"، مجموعة من أفضل الحقائب النسائية موضة ربيع 2020، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

 

حقيبة صغيرة من الجلد

تتميز هذه الحقيبة بحجمها الصغير، كما إنها مغلقة برباط أزرق متباين للحفاظ على المتعلقات الشخصية بداخلها، ويمكن حملها من خلال المقبض العلوي، أو اربط الشريط الأطول لارتدائها عبر الجسم.

الأولى
حقيبة صغيرة من الجلد

 

حقيبة كتف جلد

استوحى تصميم الحقيبة من موضة التسعينيات، وتتميز بحجمها الكبير الذى يستطيع حمل العديد من الأشياء الضرورية التى تحتاجها المرأة خلال اليوم، كما تتميز أيضاً بشكلها على هيئة هلال، ومبطنة من الداخل بجلد متين، بالإضافة إلى جيوب داخلية تستوعب هاتف المحمول والبطاقة الشخصية والمفاتيح .

الثانية
حقيبة كتف جلد

 

حقيبة جلد خفيفة الوزن

صُنعت هذه الحقيبة خفيفة الوزن في إيطاليا من جلد ناعم بظلال من اللون الوردي الفاتح والأخضر والأحمر، مع إضافة حزام طويل بما يكفي لارتداء الحقيبة فوق الكتف، كما تتميز بمساحتها الداخلية الواسعة التى تستوعب جهاز كمبيوتر محمول وحقيبة مكياج وزجاجة ماء.

الثالث
حقيبة جلد خفيفة الوزن

 

حقيبة جلد مرنة

تتميز هذه الحقيبة بأنها واسعة بما يكفي لوضع جميع الضروريات اليومية، كما إنها مصنوعة من جلد مرن وتتميز بفتحة داخلية وجيوب مضغوطة مثالية للأغراض الصغيرة.

الرابع
حقيبة جلد مرنة

 

حقيبة يد متعددة الاستخدامات

تتميز هذه الحقيبة بأنها متعددة الاستخدامات، وواسعة من الداخل بما يكفي لتناسب جميع الاحتياجات الأساسية، كما إنها مصنوعة في إيطاليا من الجلد الوردى الداكن والأسود،كما تتميز بألوانها المختلفة التى تجعلها مناسبة مع ارتداء ملابس من ألوان متعددة مثل الوردى الداكن والأسود.

الخامس
حقيبة يد متعددة الاستخدام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة