نائب محافظ المنيا يتابع تنفيذ الإجراءات الاحترازية بمغاغة لمواجهة كورونا.. صور

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 10:35 ص
نائب محافظ المنيا يتابع تنفيذ الإجراءات الاحترازية بمغاغة لمواجهة كورونا.. صور نائب محافظ المنيا يتفقد شوارع مركز مغاغة
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الدكتور محمود محمود أبوزيد نائب محافظ المنيا، الإجراءات الاحترازية التى تقوم بها الوحدة المحلية بمركز مغاغة لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، وأعمال الرش والتطهير ورفع نقاط تجميع القمامه وتنفيذ ماجاء من قرارات صادرة عن مجلس الوزراء  .

كما تابع نائب المحافظ جهود الوحدة المحلية فى فض التجمعات بين المواطنين ومنعها حرصا على صحة وسلامة المواطنين 

رافقه اللواء إيهاب زهنى رئيس مركز ومدينة مغاغة ، حيث أشاد نائب المحافظ بالجهود المبذولة فى أعمال الرش والتطهير ورفع نقاط تجمع القمامه أولا بأول وتنفيذ ما جاء من قرارات معالى رئيس الوزراء .

وفى نفس السياق وفى ضوء الاهتمام بالحاله العامه للنظافه والارتقاء بمستوى النظافه تمكنت الوحدة المحلية من ر فع ما يقارب من 80 طن قمامه وتراكمات ، من منطقه أبو العزايم والسلخانه بحى شرق وووسط وجنوب المدينه ، كما قامت الوحده المحليه برفع ما يقارب من 120 طن من المقلب الوسيط بالشيخ زياد .

كما شدد رئيس المركز على ضرورة رفع كافه التراكمات بالمدينه ، والحد من نقط تجمع القمامه قبيل البدء فى رصف الشوارع الرئيسيه على أن تتوالى حملات رفع القمامه التراكمات خلال هذا الاسبوع .

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار عن طريق إدارة الازالات والاشغالات بازالة 7 حالة تعدى بالبناء على أرض زراعية بمساحة 3 ط و11 س بحوض العمدة - وسوارس والخزام وعدد 3 حالات املاك دولة بمساحة 360 م بشارع العاشر من رمضان بمدينة بنى مزار .

وتواصل الوحدات المحلية بمختلف مراكز المحافظة أعمال ازالة التعديات، ورفع القمامه ،وكذلك اعمال الرش والتطهير لكافة المنشاءات والمصالح والشوارع والميادين ،ضمن الاجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

FB_IMG_1587456144477
نائب محافظ المنيا يتفقد شوارع مركز مغاغة

 

FB_IMG_1587456156654
نائب محافظ المنيا يتفقد شوارع مركز مغاغة

 

FB_IMG_1587456159513
نائب محافظ المنيا يتفقد شوارع مركز مغاغة

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة