العراق يعلن عن تفكيك خلية إرهابية والقبض على قادتها

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 05:27 م
العراق يعلن عن تفكيك خلية إرهابية والقبض على قادتها خلية إرهابية - أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر موقع روسيا اليوم، أن مديرية الاستخبارات العسكرية في العراق، أعلنت عن تمكنها من تفكيك خلية إرهابية كبيرة والقبض على قادتها في محافظة الأنبار، غرب العراق، حيث أفادت المديرية، في بيان، بإجراء عملية "نوعية تميزت بدقة المعلومات الاستخبارية"، مكنت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة الثامنة - قيادة عمليات الجزيرة -، وبالتعاون مع استخبارات لواء المشاة 30 ولواء المشاة 32، وبالتنسيق مع مكافحة إرهاب القائم، من اختراق وتفكيك خلية إرهابية وإلقاء القبض على رؤوسها السبعة في قضاء القائم بمحافظة الأنبار.

وأضافت أن عناصر الخلية من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة 4 إرهاب.

وفى وقت سابق أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية في العراق، اعتقال المسئول عن التنسيق بين عناصر تنظيم "داعش" وذويهم في محافظة الأنبار، مؤكدة أنهم من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق المادة 4 إرهاب، وذلك وفقا لقناة روسيا اليوم.

وذكرت المديرية، أن "مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة العاشرة وبالتعاون مع لواء المشاة 39، وعلى ضوء معلومات استخبارية ومتابعة دقيقة تمكنت من إلقاء القبض على أحد الإرهابيين في منطقة البوفراج في جزيرة الرمادي بالأنبار".

وأضافت أن "المعتقل مسئول التنسيق ما بين عوائل عصابات "داعش" المتواجدين في مخيمات النازحين بالأنبار وأبنائهم من الدواعش الفارين خارج العراق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة