انتظروا برنامج "خش ع الدكش" مع مصطفى يحيى كل سبت على اليوم السابع

الإثنين، 20 أبريل 2020 07:10 م
انتظروا برنامج "خش ع الدكش" مع مصطفى يحيى كل سبت على اليوم السابع مصطفى يحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استغل مصطفى يحيى صحفى اليوم السابع ومقدم برنامج "خش ع الدكش" فترة توقف الدورى العام والنشاط الرياضى فى مصر للخضوع لجلسه تصوير مميزة. 
 
حيث يستعد الزميل للظهور بشكل جديد خلال برنامجه المقدم على موقع اليوم السابع والذى يهتم من خلاله برصد اهم كواليس واحداث الدورى المصرى والبطولات الأفريقية .
 
مصطفى يحي (1)
 
فى الوقت الذى انتشرت فيه البرامج الرياضية على مختلف الشاشات المتخصصة وغير المتخصصة، حرص موقع اليوم السابع على تقديم برنامج رياضى جديد من نوعه من خلال القناة الخاصة بالموقع "قناة فيديو 7 اليوم السابع"، حيث اعتبر هذا البرنامج الأول من نوعة على المواقع والشاشات المصرية، وهو برنامج "خش ع الدكش" للزميل مصطفى يحيى، حيث تخصص البرنامج فى رصد ونقل كافة الكواليس الرياضية فى مباريات الدورى المصرى، والتى تشغل اهتمام الملايين من المتابعين، بسبب بعدها عن اعين الكاميرات التى ترصد المباراة.
 
 
مصطفى يحي (2)
 
حيث يهتم برنامج "خش ع الدكش" على رصد كافة كواليس وانفعالات لاعبى الدورى المصرى والأجهزة الفنية والجماهير، سواء فى لحظات الحزن أو الاحتفال، وتميز البرنامج فى نقل العديد من المواقف الكوميديه والهامة فى الدورى المصرى، كما نال البرنامج اهتمام ملايين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة "يوتيوب وفيس بوك وتويتر".
 
مصطفى يحي (3)
 
ويواصل الزميل مصطفى يحيى عرض كافة تفاصيل وكواليس الرياضة المصريه اثناء توقف النشاط من خلال حلقه اسبوعية تعرض السبت من كل اسبوع فى تمام الخامسه مساءآ .
 
مصطفى يحي (4)
 
 
ويسعى اليوم السابع دئمآ على تقديم خدمة مميزة لكافة قراءه ومتابعيه جعلته دائمآ على قمة الصحافة فى الوطن العربى والشرق الأوسط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة