إعلام تميم يدعو العالم لنسيان رشاوى كأس العالم ومعاناة العمال

الأحد، 19 أبريل 2020 11:35 ص
إعلام تميم يدعو العالم لنسيان رشاوى كأس العالم ومعاناة العمال تميم بن حمد
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
 
 
 
يعتمد نظام تميم بن حمد اعتمادًا كليًا على أذرعه الإعلامية التي تنتشر كالسرطان في جسد الوطن العربي، فيستخدمها أحيانًا لتصفية الحسابات مع خصومه، وأحيانًا في نشر الأكاذيب ومحاولة تجميل صورة تميم ورجاله.
 
مواقع قطرية ذكرت ان مصادر أكدت أن أوامر صدرت لكل من يتقاضى دولارا واحدا من النظام القطري في مختلف وسائل الإعلام المحلية والدولية بأن يوجه الجميع لضرورة نسيان فضيحة رشاوى النظام القطري للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحصول على حق تنظيم بطولة "كأس العالم 2022"، خاصة بعد أن أعاد الادّعاء الأمريكي فتح القضية مجددًا بعد أن اتهم في 6 إبريل من العام الجاري مسئولين تنفيذيين في الاتحاد الدولي بتلقي رشاوى من النظام القطري لإسناد التنظيم لإمارة قطر، وحدد الادعاء الأميركي كلًا من البرازيلي "ريكاردو تيكسيرا" والباراجواني "نيكولاس ليوز".
 
 من جانبها طالبت صحيفة الشرق القطرية منذ عدة أيام وسائل الإعلام الدولية بتجاهل فضيحة الرشاوى، موجهة نصيحة للعالم بضرورة الاهتمام بأزمة فيروس "كورونا" بدلًا من الدخول في نقاشات حول أمر مَرَّ وانتهى. وأضافت الصحيفة في افتتاحيتها، " وتابعت صحيفة الشرق تبجُّحها ودعت لتجاهل الحديث أو فتح ملفات خاصة بمعاناة العمالة الخاصة بمنشآت كأس العالم، قائلة: "ماذا يفيد العالم الآن في الحديث عن كأس العالم 2022".
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة