راعى الكنيسة الإنجيلية: أسبوع الآلام يتطابق تماماً مع هذه الأيام التى نعيشها

السبت، 18 أبريل 2020 11:18 م
راعى الكنيسة الإنجيلية: أسبوع الآلام يتطابق تماماً مع هذه الأيام التى نعيشها القس سامح موريس
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال القس سامح موريس، راعي الكنيسة الإنجيلية بقصر الدوبارة، إن أسبوع الآلام أعطاه الإنجيل جزءًا كبيرًا من الكتابة لأنه مليء بالأحداث، موضحاً أن أسبوع الآلام والقيامة هما الجانب المظلم والجانب المضيء، وكيف قبض على المسيح وظلم واليأس والخوف الذي ملأ قلوب تلاميذه.

وأضاف سامح موريس، خلال حواره مع الإعلامية ريهام السهلي، عبر برنامج المواجهة، المذاع علي فضائية إكسترا نيوز، أن هذا الأسبوع به كل التناقضات بين الحق والضلال بين التواضع والكبرياء ومجد القيامة ونورها مثل هذه الأيام التي نعيشها تماماً، ولكن الله سيحول الشر إلى خير.

وأضاف راعي الكنيسة الإنجيلية بقصر الدوبارة، أن رسائل هذا الأسبوع تتطابق مع هذه الأيام التي نعيشها تماماً، موضحاً أن الجميع مرعوب من الموت لأنه ليس لديه يقيم بالقيامة، وقيامة المسيح هزمت الموت وأن موت الجسد ليس النهاية.

وبعث الرئيس عبد الفتاح السيسي برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد القيامة المجيد". 
 
وأشاد الرئيس بما يجمع كافة أبناء الشعب المصري مسلميه ومسيحييه من روابط ومشاعر طيبة وصادقة، داعياً الله تعالي في هذا الظرف الدقيق الذي يمر به العالم أن يحفظ مصر ويرعي شعبها العظيم ويقيه وجميع شعوب العالم من كل مكروه وسوء.
 
كما بعث الرئيس أيضاً ببرقية تهنئة لأبناء مصر المسيحيين في الخارج، حيث أعرب سيادته عن تمنياته لهم بالتوفيق والسداد ولمصرنا الحبيبة بمزيد من الخير والنماء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة