المطهرات وأدوات التعقيم هدية "اسكان البرلمان" لمدينة العلمين الجديدة لحماية العمال.. صور

السبت، 18 أبريل 2020 01:20 م
المطهرات وأدوات التعقيم هدية "اسكان البرلمان" لمدينة العلمين الجديدة لحماية العمال.. صور المهطرات مع لجنة الإسكان بالبرلمان خلال زيارة مدينة العلميين
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أهدت لجنة الإسكان والمرافق العامة بمجلس النواب، برئاسة النائب عماد سعد حمودة، مدينة العلمين الجديدة عدد 5 كرتونة مملوءة بالمطهرات وأدوات التعقيم، في إطار خطة البرلمان لمواجهة فيروس المستجد " كوفيد -19".
 
 
جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية للوفد البرلماني للجنة الإسكان والمرافق المجتمعية بمجلس النواب، برئاسة النائب عماد سعد حمودة، اليوم السبت،  للتأكد من انتظام سير العمل في المواقع واتخاذ الإجراءات الأحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، والتي اتخذها الجهاز حفاظاً علي العمال.
 
 
من جانبه قال رئيس اللجنة البرلمانية النائب عماد سعد حمود، إنها بمثابة هدية بسيطة من اللجنة من أجل المساهمة ولو بشكل صغير في الحفاظ  علي حياة العاملين في المشروعات القومية بالمدينة.
 
 
واضاف حمودة، أن اللجنة البرلمانية تقوم بسلسلة من الزيارات الميدانية والتي بدأتها  بالعاصمة الإدارية من أجل الوقوف علي أوضاع العمال وحالتهم الصحية ومستوي الخدمات المقدم لهم في ظل الظروف الحالية.
 
 
من جانبه، عبر رئيس مدينة العلمين الجديدة، المهندس أسامة عبدالغني، عن سعادته بزيارة اللجنة البرلمانية وهديتهم، مؤكدا أن الزيارة تعد استكمالا لدعم المسئولين في مؤسسات الدولة تجاه العاملين لافتا لزيارة وزراء الإسكان والقوي العاملة والهجرة والمصريين في الخارج لمواقع العمل والاستماع للعمال والاطمئنان علي سير العمل.
 
 
تفقدت لجنة الإسكان والمرافق بمجلس النواب، برئاسة المهندس عماد سعد حمودة، اليوم السبت، في زيارة ميدانية لعدد من المشروعات القومية في مدينة العلمين الجديدة.
 
 
يأتي ذلك في إطار متابعة اللجنة لسير العمل بعدد من المشروعات، ومدى الالتزام بالإجراءات التي تتخذها الدولة في مواجهة فيروس كورونا بين العاملين في هذه المشروعات.
 
 
ويترأس الوفد البرلماني النائب عماد سعد حمودة، وبمشاركة يسري المغازي، وكيل اللجنة، والمهندس إسماعيل نصر الدين، عضو اللجنة.
 
اسكان البرلمان (1)
 

 

اسكان البرلمان (2)
 

 

اسكان البرلمان (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة