أحد أهالى صفط تراب: سيدة واحدة نقلت العدوى لعدد كبير ونحن ملتزمون لتجاوز الأزمة

السبت، 18 أبريل 2020 10:26 م
أحد أهالى صفط تراب: سيدة واحدة نقلت العدوى لعدد كبير ونحن ملتزمون لتجاوز الأزمة إيمان الحصرى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وجدى الدوى، من أهالى قرية صفط تراب بالمحلة في محافظة الغربية: "نحن اقتربنا لـ9 أيام ملتزمين بالحظر ومصممون على الخروج من أزمة انتشار فيروس كورونا".

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج مساء دى إم سى: "وزارة التضامن الاجتماعى مهتمة جدا بالأهالى وتوفر السلع الغذائية، ونحتاج لزيادة المجهود من وزارة الصحة لتوفير أجهزة لمستشفى صفط تراب الموجودة بالقرية من أجهزة الكشف عن فيروس كورونا وأدوات التعقيم".

وتابع: "السبب في انتشار المرض داخل القرية كان بسبب سيدة واحدة كانت مصابة بكورونا ونقلت الإصابة لهذا العدد الكبير، حيث إن بناتها كن يعملن على خدمتها وأحد أزواج بنتها يعمل حلاق، وأخذ العدوى من زوجته، وفى إطار التعاملات داخل القرية تم نقل العدوى إلى هذا العدد الكبير".

وأعلنت مديرية الصحة بمحافظة الغربية، فى بيان لها اليوم السبت، إصابة 5 حالات جدد بفيروس كورونا من أهالى قرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة بينهم طفلة، ليرتفع عدد الحالات الإيجابية المصابة بالقرية لـ39 حالة، منهم حالة وفاة لسيدة مُسنة تبلغ من العمر 87 سنة.

كما أعلنت مديرية الصحة عن إصابة حالة جديدة بقرية كفر جعفر مركز بسيون، ليرتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا بهذه القرية لـ7إصابات حتى الآن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة