بودولسكي عن فيروس كورونا: يوماً ما سنتخطى هذة الأزمة

السبت، 18 أبريل 2020 06:22 م
بودولسكي عن فيروس كورونا: يوماً ما سنتخطى هذة الأزمة لوكاس بودولسكي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدي الألماني لوكاس بودولسكي لاعب أنطاليا سبور التركي، إرتياحه الشديد على الرغم من تفشي فيروس كورونا المستجد فى تركيا.

أشار لاعب أنطاليا سبور في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية :"من المؤسف ألا تتمكن من أداء الرياضة، أفتقد التواجد في الملعب مع زملائي، ولكن لابد من عبور هذه الأزمة، يوما ما ستسير الأمور بشكل جيد مرة أخرى، في وقت ما سنعبر هذه الأزمة".

وعن الإنتقادات التى تتلقاها المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل فى البلاد، علق بودولسكي قائلاً: "ولكن أعتقد أنها تقوم بعمل جيد، ولكن لا يمكنك ارضاء الجميع".

ويقضي لوكاس بودولسكي العزل الذاتي مع زوجته وطفليه في تركيا، بسبب توقف الأنشطة الرياضية هناك بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأعلن نادى أنطاليا سبور التركى تعاقده مع الألمانى لوكاس بودولسكي لاعب فيسيل كوبي الياباني لمدة 6 أشهر تبدأ خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية دون الإعلان عن أي تفاصيل مادية.

نشر نادي أنطاليا سبور عبر الصفحة الرسمية على موقع "تويتر": "مرحبا" باللغات الألمانية والإنجليزية والتركية اليوم للترحيب بانضمام بودولسكي.

عاد بودولسكي صاحب الـ 34 عامًا للملاعب التركية من جديد، بعدما سبق اللعب في صفوف جالطة سراي بين عامي 2015 و2017، قبل انتقاله لصفوف فيسيل كوبي الياباني.

وكان فيسيل كوبي الياباني قد أعلن عدم تمديده التعاقد مع بودولسكي بعد انتهاء عقده في الشهر الحالي.

ويعد بودولسكي أحد اللاعبين الألمان المخضرمين، حيث يحتل المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات الدولية مع منتخب الألماني (الماكينات) برصيد 130 لقاء دولي، حيث يأتي خلف النجمين المعتزلين لوثر ماتيوس (150 مباراة) وميروسلاف كلوزه (137 مباراة).

وبدأ بودولسكي مسيرته الكروية مع فريق كولون الألماني، كما لعب في صفوف بايرن ميونخ الألماني وأرسنال الإنجليزي، وقضى فترة إعارة قصيرة مع فريق إنتر الإيطالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة