زى النهارده.. هنرى يدمر ليدز برباعية تاريخية فى الدوري الإنجليزي

الخميس، 16 أبريل 2020 09:17 م
زى النهارده.. هنرى يدمر ليدز برباعية تاريخية فى الدوري الإنجليزي هنرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز النجم الفرنسى تيرى هنرى، مهاجم أرسنال الإنجليزى السابق، "سوبر هاتريك" مرة واحدة خلال مشاركاته فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وذلك فى شباك فريق ليدز يونايتد فى مثل هذا اليوم من عام 2004.

ودك هنرى شباك ليدز برباعية ليقود الجانرز لاكتساح منافسه، بخمسة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما يوم  16 أبريل من عام 2006، على ملعب "هايبرى"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقدم النجم الفرنسى واحدة من أفضل مبارياته فى مشواره التاريخى بقميص أرسنال، حيث أحرز 4 أهداف متتالية بعدما افتتح مواطنه بيريز التهديف فى الدقيقة السادسة، وذلك فى الدقائق 27، 33 من ركلة جزاء، 50، و67 من زمن المباراة.

وخاض هنرى مسيرة حافلة بقميص أرسنال الإنجليزى حيث يعد الهداف التاريخى للفريق برصيد 228 هدفا خلال مشاركته فى 375 مباراة فى مختلف البطولات كما صنع خلالهم 89 هدفا.

وافتتح النجم الفرنسى السابق سجله التهديفى مع أرسنال فى 18 سبتمبر من عام 1999 فى مباراة الجولة الثامنة من الدورى الإنجليزى، وكان ذلك فى شباك ساوثهامبتون، من تسديدة صاروخية رائعة، بعد أن ظل طيلة 7 مباريات دون أن يسجل أى هدف، عقب انضمامه للفريق وقتها قادماً من موناكو الفرنسى.

وتوج هنرى بستة ألقاب فى مشواره مع الجانرز هى: الدورى الإنجليزى مرتين وكأس الاتحاد الإنجليزى مرتين وكأس الرابطة الإنجليزية مرتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة