رئيس مياه القليوبية يتفقد أعمال إنشاء محطة مياه المنطقة الاستثمارية ببنها

الخميس، 16 أبريل 2020 02:10 م
رئيس مياه القليوبية يتفقد أعمال إنشاء محطة مياه المنطقة الاستثمارية ببنها متابعة اعمال صب خزان محطة مياه المنطقة الاستثمارية ببنها
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد صباح المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، أعمال تنفيذ محطة مياه المنطقة الاستثمارية بعزبة نجيب بمدينة بنها، حيث يجرى أعمال صب الخزان الخاص بالمحطة.

 

ووجه "مجاهد"، بضرورة الانتهاء من أعمال المحطة في الموعد المحدد لها قبل افتتاح المنطقة الاستثمارية ووفق المعايير الهندسية، كما شدد على ضرورة الإلتزام بمهمات الوقاية لجميع العانلين واتخاذ الاجراءات الاحترازية لمواجهة خطر فيروس كورونا وكذا اتباع تعليمات السلامة والصحة المهنية داخل الموقع.

 

وتقام المنطقة الإستثمارية فى بنها على مساحة  46 فدانا، وتبلغ تكلفة تنفيذها 1.1 مليار جنيه، حيث تم طرحها بنظام حق الانتفاع ويمكن أيضاً كأحد الحوافز أن يتم طرحها بنظام الإيجار التمليكى، والذى بموجبه يتم تأجيرها لفترة تنتهى بتملك الوحدة وهو ما يتوافق مع رغبة العديد من الراغبين، أو البيع المباشر.

كما تم تخصيص هذه المنطقة للأنشطة الغذائية، والصناعات المُكملة لها على مساحة 46 فداناً، وتضم 187 مشروعاً بتكلفة 1.1 مليار جنيه، ومن المتوقع أن توفر 3500 فرصة عمل، كما أن متوسط المساحات للوحدات الصناعية تتراوح ما بين 240م2 إلى 360م2، وتضم ثلاجات ومخازن بمساحة 240م2، وكذا منافذ بيع بمساحات تتراوح ما بين 72م2 إلى 80م2.

وتضم المنطقة الاستثمارية ببنها 147 وحدة صناعية، و6 ثلاجات مركزية، بالإضافة إلى منطقة تجارية عبارة عن16 منفذ بيع، و18 مخزنا، ومنطقة إدارية خدمية، تشمل مركز خدمات المستثمرين، ومركزاً حضرياً للمرأة، ومركز ريادة الأعمال، ومبنى خدمات عاملين، ومبنى دفاع مدنى، ونقطة إسعاف ومسجداً، لافتاً إلى أن نسبة التنفيذ بالمنطقة الاستثمارية تصل إلى 96%.

 

أعمال محطة المياه بالمنطقة الاستثمارية
أعمال محطة المياه بالمنطقة الاستثمارية

 

تفقد الأعمال
تفقد الأعمال

 

رئيس مياه القليوبية يتفقد الأعمال
رئيس مياه القليوبية يتفقد الأعمال

 

صب خزان محطة المنطقة الاستثمارية ببنها
صب خزان محطة المنطقة الاستثمارية ببنها

 

متابعة اعمال الصب
متابعة اعمال الصب

 

محطة مياه المنطقة الاستثمارية
محطة مياه المنطقة الاستثمارية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة