محافظ بورسعيد يلتقى العاملين بحى الشرق ويشيد بمجهوداتهم فى إزالة الاشغالات.. صور

الأربعاء، 15 أبريل 2020 03:24 م
محافظ بورسعيد يلتقى العاملين بحى الشرق ويشيد بمجهوداتهم فى إزالة الاشغالات.. صور محافظ بورسعيد مع العاملين بحى الشرق
بورسعيد – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، العاملين بحى الشرق لمتابعة أخر التطورات حول ملف إزالة التعديات والاشغالات بنطاق حى الشرق، رافقه خلالها العميد نعمان على، رئيس حى الشرق.

 

وأشاد اللواء عادل الغضبان، بمجهودات العاملين بديوان حى الشرق برئاسة العميد نعمان على، فى التصدى بكل حزم وقوة لكافة الإشغالات التى تمثل مخالفة وتعدى على أراضى وممتلكات الدولة وتسبب التكدس والأزدحام وإعاقة حركة المواطنين، مؤكدًا استمرار جهود المحافظة لإزالة كافة المناطق العشوائية والأسواق فى إطار خطة المحافظة الشاملة للإرتقاء بالشكل العام للمحافظة وإقامة أسواق حضارية تتماشى مع كافة الإنجازات التى تقام على أرض الدولة .

 

وأكد اللواء عادل الغضبان، أن هناك تعليمات مشددة بإزالة كافة التعديات على أراضى الدولة، مشددا على التصدى بكل حزم وقوة للمخالفين، والعمل بكل قوة لتنفيذ خطط الدولة والتى تساهم فى تحقيق الصالح العام.

 

كما أوضح اللواء عادل الغضبان، أن المحافظة لا تدخر جهدا فى توفير كافة الدعم للأحياء للقيام بدورها على الوجه الأمثل لخدمة المواطنين، كما طالب العاملين بديوان حى الشرق الاستمرار فى تنفيذ القانون بكل حزم وشدة وعدم التهاون مع المخالفين طبقا للتعليمات المقررة.

 

وأعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة مستمرة بكل حزم وقوة فى إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومخالفات البناء العشوائى والإشغالات بجميع الأحياء بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

 

 

 

وأضاف محافظ بورسعيد، أن أجهزة حى الجنوب برئاسة محارب هيلع، رئيس حى الجنوب واصلت حملاتها اليوم لإزالة كافة الإشغالات بنطاق الحي.

 

وأسفرت الحملة عن تنفيذ إزالة ١٣ مزرعة سمكية على مساحة ٢٩ فدان و١٢ قيراط، و٣ فتحات رى ومنزل بمساحه ٣٧٠ م.

 

وشدد "الغضبان"، باستمرار المتابعة اليومية لرصد جميع مخالفات البناء والتعامل معها بمنتهى الشدة والحزم والإزالة الفورية لها فى المهد.والتى تاتى فى إطار توجيهات القيادة السياسية بالتعامل بكل حسم مع حالات التعديات على الأراضى ومخالفات البناء العشوائى والاشغالات بجميع الاحياء  خاصة مع من يستغلون إجراءات الدولة فى التعامل مع فيروس كورونا المستجد ويقومون بارتكاب مخالفتهم من تعديات وبناء عشوائي.

 

وأكد محافظ بورسعيد، أنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع المخالفين وفرض هيبة القانون مشددًا على اتخاذ مايلزم من إجراءات لمنع عودة المخالفات مرة أخري.

 

 
 (1)
 

 

 (2)
 

 

 (3)
 

 

 (4)
 

 

 (5)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة