وإزالة 34 حالة تعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة

محافظ الدقهلية :لن اتسامح فى إهدار أموال الدولة ولن أسمح بتأخير أجور عمال النظافة

الإثنين، 13 أبريل 2020 04:53 م
محافظ الدقهلية :لن اتسامح فى إهدار أموال الدولة ولن أسمح بتأخير أجور عمال النظافة جانب من الاجتماع
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اجتماعا اليوم مع عدد من رؤساء المراكز والمدن والأحياء لمناقشة واستعراض سبل تعظيم موارد الدولة والارتقاء بمستوى النظافة بنطاق المحافظة بحضور هيثم الشيخ نائب المحافظ

وأشار محافظ الدقهلية إلى أنه لن يتسامح في إهدار موارد الدولة تحت أي مسمي وأنه لن يسمح بتأخير دفع أجور عمال النظافة تحت أي مبرر، وأكد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تعظيم الاستفادة من الموارد الذاتية لكل مركز ومدينة بالحصر الدقيق ومراجعة عقود النظافة المبرمة بالمقارنة مع الوحدات القائمة على أرض الواقع .

ووجه محافظ الدقهلية لرؤساء المراكز والمدن بإجراء الصيانة الدورية لمعدات وسيارات وآلات النظافة والحفاظ عليها من الهلاك وإطالة فترة استخدامها بحسن الاستخدام .

حضر الإجتماع عدد من رؤساء المراكز والمدن والأحياء  والمحاسب محمد عبد العزيز مدير المديرية المالية، والمحاسبان وليد الشال مراقب عام الحسابات وأيمن السعيد مدير الحسابات بالمحافظة.

كما أعلن محافظ الدقهلية انه تم خلال يوم واحد فقط أمس الأحد إزالة 34 حالة تعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ومخالفة بناء بمراكز ومدن وقرى المحافظة .

واوضح المحافظ أن إجمالى الإزالات لحالات التعدى بكافة أشكالها بنطاق المحافظة منذ بدء التنفيذ أوائل مارس وحتى أمس بلغت 165 حاله تم إزالتها منها 99 حاله تعدى على الأراضى الزراعية، 64 مخالفة بالبناء داخل الحيز العمرانى، 2 حاله على أملاك الدولة.

واضاف المحافظ أن إجمالى المساحة الزراعية التى تم استردادها بلغت 4 أفدنه و8 قيراط ، والمساحات من مخالفات البناء والتعديات على أملاك الدوله وتم إزالة التعديات عليها بلغت 7094 متر مربع.

واكد مختار أن تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى الصارمة باستعادة كل متر من أراضى الدولة واجبه التنفيذ مؤكدا على التعاون الكامل مع مديرية أمن الدقهلية وجميع مراكز واقسام الشرطة بنطاق المحافظة وجميع جهات الولاية على أراضى الدولة لإزالة جميع التعديات الواقعة عليها والتصدى بكل الحسم والحزم لاية تعديات مستجده فى المهد مشيرا إلى صدور التكليفات لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء للتعامل بكل الجدية والالتزام مع ملف التعديات على اراضى  الدولة تاكيدا لهيبة الدوله واسترداد حقوقها.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة